السبت، 21 أبريل 2012

الوفد يتقدم ببلاغ ضد "الفجر" و"كلمتى" ويتهمهما بالسب والقذف

تقدم الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ببلاغ الى النيابة العامة ضد موقعى"الفجر" و"كلمتى" وجريدة الأنباء الكويتية متهما كلا منهم بنشر أخبار تمثل جناية سب وقذف فى حقه.

وقال البيان الصادر من المكتب الاعلامى لحزب الوفد - السبت- ان موقع وجريدة الفجر دابوا على نشر أخبار كاذبة للنيل من رئيس الوفد مجاملة لعلاء الكحكى الوكيل الإعلانى لجريدة وبوابة الفجر والذى تم إنهاء عقده كوكيل إعلانى لقناة الحياة وصدرت ضده أحكام بالحبس 6 سنوات حيث أصدرت محكمة شمال الجيزة دائرة جنح العجوزة حكمين ضده بالحبس 6 سنوات فى الجنحتين رقمى 2993و2994 لسنة 2012 كما أن هناك جنحة بلاغ كاذب ضد علاء الكحكى وكذلك دعوى تزويرفى محرر رسمى وكذلك جناية سب وقذف فى حق رئيس حزب الوفد.

وأشار البيان ان الكحكى صمم على إستخدام الوسائل الإعلامية التى يعمل وكيلا ًإعلانيا ً لها فى سب وقذف الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ومنها جريدة وموقع الفجر وموقع اليوم السابع وجريدة وشوشة بهدف النيل من رئيس الوفد .

وانتقد البدوى الادعاءات بأن هناك مستندات تكشف تورطه فى إدخال أموال مشبوهة فى صورة أدوية مستورده ومنشطات جنسية وإخراجها بنفس الطريقة إلى دول أمريكا اللاتينية وأوروبا وأدعى الموقع أن جهاز مباحث أمن الدولة المنحل أعد تقارير بذلك في حينه وتم رفعها إلى وزير الداخلية حبيب العادلي الذي يحاكم الآن بتهم متنوعة الذي أحالها إلى أحمد نظيف نزيل طرة ".

واكد المكتب الإعلامى لرئيس حزب الوفد أن البدوى لم يحدث فى تاريخه بصفته رئيس مجلس إدارة شركة لصناعة الدواء أو بشخصه أن إستورد أى دواء من خارج مصر والشركة قاصرة على الصناعة والترويج المحلى للدواء.

وشدد انه لم يحدث فى تاريخ رئيس الوفد بصفته أو بشخصه أن قام بتصدير دواء لدول أمريكا اللاتينية أو أوروبا ولم يحدث فى تاريخه أن كان له سجلا ً إستيراديا ً وأن الهدف من هذا النشر الذي يقف وراءه الوكيل الإعلاني السابق لقناة الحياة هو محاولة للضغط على رئيس الوفد للتنازل عن الأحكام الصادرة ضد علاء الكحكي بالحبس والجنايات والجنح الأخرى المرفوعة ضده والمنظورة أمام القضاء.





المصدر ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق