الجمعة، 19 أبريل 2013

"التوك شو": هيكل: التعامل مع مبارك خاطئ ولا يصح وضعه بالسجن.. وإيران لم تساعد مصر بحرب أكتوبر.. العريان: هناك علاقة ثنائية بين مرسى والجيش ولا علاقة للإخوان بذلك


التوك شو

"التوك شو": هيكل: التعامل مع مبارك خاطئ ولا يصح وضعه بالسجن.. وإيران لم تساعد مصر بحرب أكتوبر.. العريان: هناك علاقة ثنائية بين مرسى والجيش ولا علاقة للإخوان بذلك


تناولت برامج التوك شو أمس الخميس، عدة موضوعات مهمة، وكان أهمها دعوة جماعة الإخوان المسلمين وعدد من القوى الإسلامية للتظاهر اليوم أمام دار القضاء العالى فى مليونية "صحيح المسار".

"مصر تقرر"
إعداد سهيل محمود وأيمن رمضان

هيكل:التعامل مع مبارك خاطئ ولا يصح وضعه بالسجن..تفجيرات بوسطن إرهابية وتختلف عن أحداث سبتمبر..وإيران لم تساعد مصر بحرب أكتوبر..وقرض "النقد" من اختصاص السلطة
قال الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل إن هناك فارقا كبيرا بين تفجيرات 11 سبتمبر وتفجيرات بوسطن، لكون الظروف الدولية مختلفة والكل يريد أن يكسب ود أمريكا.

وأضاف هيكل، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة "سى بى سي"، أن تفجيرات بوسطن قد تكون حادثا إرهابيا أو خللا فى المجتمع الأمريكى.

وقال الكاتب الكبير، إن خلال الثورة فى فرنسا ظل الملك سنتين فى قصره لم يقبض عليه، وبعد عامين عوقب على جريمة الهروب، والملك فاروق أنذر بالتنازل عن العرش وترك البلاد، والمجلس العسكرى لم يدرك أن ما جرى ثورة، فترك مبارك فى شرم الشيخ، مؤكداً أنه لا يليق أن يوضع رئيس جمهورية فى زنزانة بـ"طرة".

وأضاف هيكل أن مشهد محاكمة مبارك عبثى، مشدداً على أن مبارك كان لابد أن يحاكم سياسيا ولا يوضع فى زنزانة، كونه ظل رئيسا لمصر 30 سنة، ولا يصح أن ننتقل من الشىء إلى نقيضه وفى ثورات العالم كله هناك ضوابط تحفظ كرامة الثورة وهناك مناورة فى قضية مبارك لا أعرف تفاصيلها، والشعب الذى يثور يطلب عقابا وليس انتقاما، ونحن لا نفكر فى المستقبل، حسب قوله.

وقال محمد حسنين هيكل، "أتحفظ على لقاء المعارضة ببعثة صندوق النقد الدولي، نظراً لاختصاص السلطة التنفيذية بذلك، وليست المعارضة، فالصندوق يتعامل مع دولة ولا يصح أن يتحدث عن توافق سياسى".

وأضاف هيكل "البلد فى أزمة خانقة ولا أعارض القروض التى تأتى من قطر، وذلك يعد من باب المعالجة السريعة، وهذا ضرورى كون المصانع كانت ستتوقف لنقص الوقود ولا أعرف لماذا المواطنون غاضبون تجاه ذلك، ونحن نقاوم الإخوان المسلمين لا نجعل الشعب يدفع السبب.

وقال الكاتب الصحفى، إن الأخضر الإبراهيمى مبعوث الأمم المتحدة لسوريا، إن لم يكن قدم استقالته، فإنه فى طريقه لتقديم الاستقالة، مشيراً إلى أن المهمة فى سوريا مستحيلة، بسبب تدفق السلاح بشكل هائل داخل المدن السورية.

وأضاف هيكل، أن الوضع فى سوريا يدار بشكل كامل من الخارج، مشيراً إلى أن جميع القوى المتصارعة فى سوريا سواء بشكل مباشر أو غير مباشر لا تريد الحل الغربى.

وأشار إلى أن المسئولية عما يجرى فى سوريا تتحملها المعارضة، كما تتحملها الحكومة، موضحاً أن عرض المجلس الوطنى على الأخضر الإبراهيمى باعتماد مقعد لهم فى مجلس الأمن يعتبر كإعلان الحرب فى المنطقة بشكل أوسع.

وقال هيكل، إنه فى مطلع القرن الماضى كانت توجد محاولة من أجل تعزيز العلاقات بين مصر ودول المشرق العربى وإيران، عن طريق الزيجات السياسية، مشيراً إلى أن هذه كانت رؤية سياسية من قبل الطرفين، فمصر تمثل القوة والمشرق يمثل البترول.

وأضاف هيكل، أن الإمبراطورة فوزية شقيقة الملك فاروق تزوجت من شاه إيران، وأن هذا الزواج كان سنيا شيعيا، وصدق عليه وعقده شخ الإسلام الإمام المراغى.

وأشار إلى أن طلاق الإمبراطورة فوزية والشاه لم يؤثر إطلاقاً على العلاقات المصرية الإيرانية حتى بعد الثورة الإيرانية.

وقال الكاتب الكبير إن نظرة السادات إلى إسرائيل تغيرت بعد الحرب، لذلك تجاوز الخلاف بينه وبين الشاه، وعلى الرغم من أن شاه إيران كان أقرب لإسرائيل من السادات، لكن الكنيست الإسرائيلى رفض استضافته، بالإضافة إلى أن كل دول العالم التى أيدت الشاه لم تستضفه بعد الثورة الإيرانية، وعلينا أن نفرق بين مصلحة الدولة والمزاج الشخصى.

وأضاف هيكل، أن مصر لم تكن مدينة للشاه حتى تضحى بالعلاقات الاستراتيجية مع إيران، لافتاً إلى أن مصدق كان يعبر عن ثورة شعبية، أما الشاه فكان مطرودا بثورة شعبية.

وتابع هيكل قائلاً إنه قابل الخمينى فى باريس بناءً على طلبه وتحدث معه عن مراسلاته مع عبدالناصر، وبعد عودته لمصر طلب منه السادات كتابة تقرير عن مقابلته مع الخميني، مؤكداً أنه رفض كونه غير موظف بالدولة.

"الموضوع"
كتب – أحمد عبدالرحمن وعبدالوهاب الجندى

قال الدكتور عصام العريان، عضو مجلس الشورى، القيادى البارز بجماعة الإخوان المسلمين، إن هناك علاقة ثنائية فقط بين الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ولا علاقة للإخوان المسلمين بذلك.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "الموضوع" على فضائية "الحياة"، أن الإخوان المسلمين جزء من الشعب، وقد يكون هناك علاقة بين حزب الحرية والعدالة كحزب وليس كإخوان مسلمين.

وأوضح أن القوات المسلحة بقيادة المشير طنطاوى التقت القيادات الشعبية والسياسية أثناء الثورة ومنهم المرشد العام للإخوان المسلمين، وهاجمهم عدد من السياسيين، والذى قال له: "نحن معكم وإذا أحسنتم نقول لكم أحسنتم وإذا أسأتم نقول لكم أسأتم وإذا احتجتم إلى دعمنا لمواجهة تحديات ندعمكم".

وقال الدكتور عصام العريان، إن هناك قوى مدنية أرادت أن يكون للقوات المسلحة دور سياسى يتيح لها التدخل فى الشأن السياسى بحكم الدستور.

وأضاف أن القوات المسلحة ليست وحدها من يبقى الوطن ولكن الوطن باق بأبنائه وأن القوات المسلحة فى قمة الهرم.

وعن دور الإخوان المسلمين فى التأثير فى الحوار مع القوى الإسلامية لتعقيبهم على تصريحات تثير حفيظة القوات المسلحة، أوضح العريان أن هناك أطرافا أخرى تسىء بطريقة أشد للقوات المسلحة، لافتاً إلى أن هناك تنوعا فى إطار مرجعى من حيث الاجتهادات والفهم والمواقف.

وأشار العريان إلى أنه لا توجد أزمات بين الرئيس محمد مرسى كقائد أعلى للقوات المسلحة وبين قيادة القوات المسلحة أو أفراد القوات المسلحة.

وألمح إلى أن الأزمات تصطنع وتفتعل لأغراض سياسية ويتم تضخيم الأزمة لدعوة الجيش للتدخل، معتبراً أن محاولة الوقيعة بين القوات المسلحة والإدارة المدنية للدولة أو بين الرئيس والقوات المسلحة أو بين القوات المسلحة والشعب ستبوء بالفشل.

وقال العريان، إن حديث "جون كيرى" وزير الخارجية الأمريكى مع الرئيس مرسى كان بخصوص الاقتصاد المصرى، مضيفاً "لا نريد أن تقرأ المعارضة المصرية حديث "كيرى" قراءة خاطئة، ولا يكون هناك دعم لأى حزب مصرى إلا من الشعب وليس من الخارج".

وأضاف نناقش الآن فى مجلس الشورى مشروع قانون الجمعيات الأهلية لتمكين المجتمع وليس لتمكين من ترضى عنه أمريكا، وكل الأطراف شريكة فى العملية السياسية.

وحول الأزمة بين مؤسسة الرئاسة والجيش قال العريان: طالما نحن فى مرحلة تحول ديمقراطى سيكون هناك توترات وأزمات، مضيفاً "لا توجد أزمة بين الجيش والرئيس ولا بين الجيش والإخوان، مضيفاً "الجيش المصرى هو الوحيد فى المنطقة القادر على التصدى لإسرائيل، ويعتبر جيش للعرب وليس لمصر".

وأشار إلى أن معظم القوى الإسلامية دعت لمليونية تطهير القضاء الجمعة المقبل كالوسط والراية والبناء والتنمية، مشيرا إلى أن حزب الوسط طرح قانونا بشأن السلطة القضائية.

وعن إقالة هشام قنديل وتعديل الوزارة أكد العريان أن حزب الحرية والعدالة مع تعديل محدود للوزارة الحالية وقرار الرئيس هو الحاكم للموضوع، ونعتقد بقاء قنديل، مؤكداً أن هناك حركة واسعة للمحافظين، ونطالب جميع الأحزاب بمشاركة الرئيس فى الإصلاح والتحاور معه.

من جانبه..
قال الكاتب الصحفى عبدالله السناوى، إننا ندخل فى مشكلة كبيرة جدا فى مليونية الغد وهناك صدام ومذبحة للقضاء، مؤكدا أنها لن تحدث.

واستبعد السناوى، خلال لقائه ببرنامج "الموضوع" على فضائية "الحياة"، انقلاب الرئيس محمد مرسى على قيادات الجيش الحالية، مشيراً إلى أنه تم الإطاحة بالمشير طنطاوى بعد يوم واحد من لقائه مع وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون.

وأشار إلى أن هناك توازنات حرجة بين المؤسسة العسكرية والإخوان المسلمين، وتوازنا آخر بين قوى تيار الإسلام السياسى والتيارات المدنية.

وأضاف أن الرئيس المخلوع أزعج الإخوان المسلمين عندما ابتسم داخل القفص لأنهم نظام هش، موضحا أن ضعف أداء جماعة الإخوان المسلمين هو الذى أضعف موقف الرئيس محمد مرسى الذى كان قوياً فى علاقته مع المؤسسة العسكرية فى البداية، حيث أضعفوه بتحرشات بالقوات المسلحة وانفلاتات ألفاظ.

"حدوتة مصرية"
إعداد – أيمن رمضان وأحمد عبدالرحمن

قال الدكتور رمضان بطيخ، أستاذ القانون الدستورى بجامعة عين شمس، عضو مجلس الشورى، إن مجلس الشورى مثل مجلس اللوردات ومجلس الشيوخ فى فرنسا بالتعيين ولا يوجد انتخابات، ويسمى بمجلس الحكماء لإحكام التشريع من المجلس الأدنى ومهمته أهم من المجلس الآخر.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "حدوتة مصرية" على فضائية "المحور"، مساء أمس، أن من تم تعيينهم بمجلس الشورى من كبار أساتذة القانون الدستورى، مشيراً إلى أنه مؤهل لعمل أى تشريع، ولكنه لابد من التركيز على الأولويات فتم البدء بقانون مجلس الشعب ثم قانون مباشرة الحقوق السياسية فقانون الصكوك، ثم قانون السلطة القضائية.

وأشار إلى أن هناك نصوصا بالقانون أثارت مشكلات بالقضاء مثل إلغاء الندب للقضاة ولم يستطيعوا تطبيقه إلا بعد إقرار قانون السلطة القضائية، ومنها كذلك تعيين النائب العام، موضحا أن هناك مائة قانون لابد من تعديلها طبقاً للدستور الجديد.

وفى حواره ..
أكد الشيخ محمد الكردى، رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، أن الأزهر الشريف هو السد المنيع الذى يحمى الأمة من داخل مصر وخارجها، وهو رأى الهيئة الشرعية، معربا عن أن الهيئة "يدها فى يد الأزهر وكل الدعاة والعلماء"، وعندما تجد فتوى أو خروجا من الأزهر ترد عليه بالأسلوب العلمى.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "حدوتة مصرية" على فضائية "المحور"، أن عدد الأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين فى الهيئة الشرعية ضئيل جداً، مشيرا إلى أن خيرت الشاطر انضم للأمانة العامة منذ عدة أشهر فقط وليس له رأى منفرد ولا يؤثر على أحد.

وقال إنه يرى مساندة من الرئيس محمد مرسى لهم فى هذه المرحلة، لافتا إلى أنه قام بنصح الرئيس عند تسليمه الدستور، قائلا: "لابد أن تثبت ولابد أن تقوى يدك"، ولابد لكل مصرى أن ينصح رئيسه مع كامل الاحترام لمكانته.

فيما قال الشيخ محمود شعبان .. 
قال الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد، إنه على وشك تقديم برنامج اسمه "هاتولى راجل"، للرد على الإساءة بالإحسان، لافتاً إلى أنه تلقى اتصالات من بعض الأشخاص لأخذ دعم البرنامج.

وتابع قائلاً: إن القنوات الدينية "مش لاقيه تاكل"، ونحن لا نأخذ "فلوس" وعلى الرغم من ذلك نواجه انتقادات تخرج على حدود الأدب.

ونفى شعبان، خلال حواره على قناة "المحور" ببرنامج "حدوتة مصرية"، أن يكون قد أفتى بقتل رموز المعارضة، مؤكداً أنه لا أساس له من الصحة.

وفى مداخلة هاتفية ..
قال المستشار أحمد رشدى سلام، المتحدث باسم وزارة العدل، إنه لا يجوز التظاهر أمام المحاكم، مؤكداً أن هذا لا يصح فى أى بلد محترم، ويعد من قبيل الضغط على القضاء والمساس باستقلاله، لافتاً إلى أن موقف وزير العدل المستشار أحمد مكى رفض مد سن القضاة جاء لأهداف سياسية.

وأضاف سلام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة مصرية"، المذاع على قناة "المحور"، أن المستشار أحمد مكى، وزير العدل، يرفض مد سن القضاة لأغراض سياسية، مشدداً على أنه لا يجوز للسلطة التنفيذية أو لأى أحد التلاعب بسن القضاة من أجل أغراض سياسية كونها شيئا يخص القضاة وحدهم ولا يجوز لأحد التدخل فيه، وأضاف قائلاً "إن وزير العدل غير متمسك بهذا المطلب، ولكن قاله من أجل الضغوط".

وأكدت الفنانة إلهام شاهين ..
قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الأزهر أرسل أوراقا رسمية، تؤكد أن الشيخ عبد الله بدر ليس له أى علاقة بمؤسسة الأزهر، وليس ضمن أعضاء هيئة التدريس، مشددة على أن الإنسان بلا كرامة لا يستحق أن يعيش وأضافت قائلة "أنا كرامتى فوق كل شىء".

وأضافت "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة مصرية" المذاع على قناة "المحور"، أنها ليست ضد حرية الرأى، الذى لا يخرج عن حدود الأدب، وأن حكم القضاء المصرى اليوم فى قضيتها تجاه الشيخ عبد الله بدر جاء عادلا ورادعا لمن يخرج على حدود الأدب ونموذجا جيدا لدولة القانون.





المصدر اليوم السابع


====================

اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»



الخميس 18/4/2013

1- عاجل .. الإعتداء على "عمرو حمزاوى" بالأحذية داخل جامعة بنى سويف
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13755
2- بالصور..تايم العالمية تضع "باسم يوسف" ضمن أكثر 100 شخصية تأثيراً فى العالم
http://www.shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13756
3- الحكم ضد عبد الله بدر بحبسه سنة وغرامة 20000 جنيه لسبه إلهام شاهين
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13757
4- خبيرصهيونى :حان الوقت لتدخل إسرائيل عسكرياً فى سيناء
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13758
5- إحالة مخالفات مشروع "اتجوز بجنيه" للنيابة العامة
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13759
6- أساتذة اعلام القاهرة يواصلون تجميد مشاركتهم فى التعليم المفتوح إحتجاجا على "فساد الإدارة"
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13760
7- مؤتمر القومي للمرأة " نحو غد أفضل" بحضور ثلاث وزراء
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13761
8- الاهلى يصل تونس .. والامن يرفض اقامة البعثة فى بنزرت لدواعى امنيه
http://www.shobiklobik.org/sportnewsdetails.aspx?id=13762
9-  مايو..إستكمال مرافعة الدفاع في قضية "فرم مستندات أمن الدولة"14
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13763
10- ما بين 60 الى 70 قتيل بإنفجار كبير في مدينة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية
http://www.shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13764
11- إخلاء البرلمان النرويجي بعد وقوع انفجار
http://www.shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13765
12- سلفيو تونس يكشرون عن أنيابهم..ويعلنون الحرب على "مبيتا جامعيا للفتيات"
http://www.shobiklobik.org/arabnewsdetails.aspx?id=13766
13- فابيوس يعرب عن حذر فرنسا من إمداد المعارضة السورية بالأسلحة
http://www.shobiklobik.org/worldnewsdetails.aspx?id=13767
14- بان كي مون: سوريا لا تزال تمنع دخول فريق التحقيق في الأسلحة الكيميائية
http://www.shobiklobik.org/worldnewsdetails.aspx?id=13769
15- سائق تاكسي يتشاجر مع أحد زبائنه ليفاجأ بأنه الرئيس الصيني بنفسه
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13768
16- وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم يكرم حفظة القرأن الكريم
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13771
17- أسوان تسلم 200 بيت ريفى مرحلى اولى بالاعقاب لمتضررى السيول
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13772
18- تراجع مؤشر بورصة ناسداك دبي في ختام التعاملات
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13773
19- "العربي" يشارك في اجتماعات صندوق النقد و البنك الدوليين غدا بواشنطن
http://www.shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13774
20- “تويتر” يكشف عن حدث كبير غداً الجمعة
http://www.shobiklobik.org/SectionDetails.aspx?id=13775&sectionId=33
21- تابلت بنها !
http://www.shobiklobik.org/KarekateerDetails.aspx?id=13796
22-"جاجوار إف تايب" السيارة الأكثر أناقةً وانسيابيةً وجمالاً
http://www.shobiklobik.org/CarsNewsDetails.aspx?id=13797
23- المفوضية الأوروبية تصادق على "ليد" من أودي
http://www.shobiklobik.org/CarsNewsDetails.aspx?id=13798
24- الوزيرة الفرنسية "المثيرة" تعتزل السياسية لتتزوج ميسي!
http://www.shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13799
25- هيونداي تكشف عن سيارتها الجديدة Mingtu الأصغر حجماً من سوناتا
http://www.shobiklobik.org/CarsNewsDetails.aspx?id=13800
26- بي إم دبليو i8 قاربت على الإنتهاء
http://www.shobiklobik.org/CarsNewsDetails.aspx?id=13801
27- الطالع الفلكى الخميس 18/4/2013
http://www.shobiklobik.org/AbraagDetails.aspx?id=13802
28- سوبارو تبدأ بإختبار الجيل الجديد من WRX
http://www.shobiklobik.org/CarsNewsDetails.aspx?id=13803
29- مايكروسوفت تبدأ بدمج خدمة الدردشة "Lync" مع "سكايب"
http://www.shobiklobik.org/SectionDetails.aspx?id=13804&sectionId=33
30- زر Listen إضافة بالفيس بوك للموسيقيين
http://www.shobiklobik.org/SectionDetails.aspx?id=13805&sectionId=33


============


زلزال بقوة 6,8 درجة يضرب "بابوازيا" بغينيا الجديدة
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13552
مسئول بالتعليم البلجيكى يؤكد سفر أطفال إلى سوريا للقتال عبر تركيا
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13551
منظمو ماراثون بوسطن يؤكدون إقامته فى 2014
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13550
اليابان تعزز الإجراءات الأمنية بعد انفجارات بوسطن
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13549
اليونيسيف وإثيوبيا تدشنان حملة لتوفير مرافق المياه بـ59 ألف مدرسة
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13548
مصرع 10 أشخاص فى اشتباكات بوسط نيجيريا
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13547
واشنطن تعرض تقديم المساعدة لإيران وباكستان بعد الزلزال
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13546
السجن 20 عاما لأمريكى حاول حرق مسجد فى أوهايو
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13545
طلاب الأزهر ينظمون حملة "تبسمك فى وجه أخيك صدقة
http://shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13558"
رنا الجوهرى "الحلى التركى غلب المصرى
http://shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13557"
نشطاء يتداولون صورة "التوك توك تريلا" أحدث الاختراعات المصرية
http://shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13556
الشك.. الغيرة.. البخل.. أهم أسباب العنف بين الأزواج
http://shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13555
مستخدمو "سناب تشات" يبعثون 150 مليون صورة يوميا
http://shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13554
بالفيديو.. “لمبة جاز” تحيى الذكرى الـ27 لرحيل صلاح جاهين بالأوبرا

http://shobiklobik.org/religionnewsdetails.aspx?id=13553
كوريا الشمالية ترفض التفاوض مع الولايات المتحدة
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13563
اليوم.. تشييع جنازة مارجريت تاتشر فى وسط لندن
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13562
العاهل المغربى يعزّى الرئيس الموريتانى فى وفاة شقيقه
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13561
نتنياهو يتوجه إلى بريطانيا لحضور جنازة تاتشر ومقابلة كاميرون
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13560
الرياض تؤكد إصابة سعوديين بتفجيرات بوسطن
http://shobiklobik.org/WorldNewsDetails.aspx?id=13559
العربى: عجز موازنة 2012/2013 يصل لـ 200 مليار جنيه
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13568
"إرادة": زيادة رسوم المحاجر تدعم خزانة الدولة بنحو 10 مليارات جنيه
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13567
استمرار نزيف سعر برميل سلة منتجات منظمة أوبك بواقع 2.07 دولار
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13566
توقعات بارتفاع سعر الذهب بعد شراء المطروح بالأسواق العالمية
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13565
كوريا الجنوبية ترصد 15.3 مليار دولار لتحفيز النمو الاقتصادى

http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13564

عرض مسرحية "الكوتش" بالإسكندرية بدءا من يونيو المقبل
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13583
بالصور السفارة الهندية تكرم هشام عباس وأرمينيا كامل مع نجوم بوليوود بالأوبرا
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13582
السفارة السودانية تكرم يحيى الفخرانى عن دوره فى "الخواجة عبد القادر
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13581"
السبكى يستعين بـ"وهدان وحسوبة" لغناء "تتح جاى
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13580"
رامز جلال يواصل التحضيرات لفيلمه "رغم أنفه
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13579"
سميرة عبد العزيز "سمسارة" فى "خلف الله" مع نور الشريف
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13578
تقرير: هبوط مخزونات النفط الخام الأمريكية الأسبوع الماضى
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13577
بنك مصر يواصل دعمه لـ"العامرية للغزل والنسيج
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13576"
صندوق النقد الدولى يتوقع عودة اقتصاد إيران للنمو فى 2014
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13575
أسمنت اليمامة السعودية تحقق أرباحا 73.86 مليون دولار فى 3 شهور
http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13574
واصف: انهيارات أسواق الذهب العالمية لم تحدث منذ 8 سنوات

http://shobiklobik.org/EconomyNewsDetails.aspx?id=13573
بالصور.. تكريم صبحى وعز وليلى علوى فى ختام مهرجان المسرح العالمى
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13641
طلعت زكريا: "سبارتاكوس" فانتازيا كوميدية لا تمت للسياسة بصلة
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13640
محمد سعد: "تتح" ليس اللمبى ولا عوكل ولا كركر وملوش علاقة بالسياسة
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13638
بالصور.. دنيا سمير غانم تحتفل بتوقيع ألبومها الجديد بتمزيق العقد
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13637

"فلافيلو" مسرحية للأطفال تحكى ثورة مجموعة حيوانات على صاحب سيرك
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13636
تكريم طلعت زكريا فى مهرجان الضحك بأغادير وانتصار وآدم ضيوف شرف
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13635
بالفيديو.. محبو عمرو دياب يحتفلون بـ30 عاما من النجاح
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13634
حسن الرداد يصور يوما كاملا لبرومو "آدم وجميلة" الأحد المقبل
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13633
شيرين تلغي جميع ارتباطاتها بعد سقوطها من على سلم منزلها
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13647
منى زكي تطير إلى رومانيا لتصوير المشاهد الخارجية لـ"آسية
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13646"
أكرم فاروق: أتحدى اللبنانيين بـ«لسه هنغنى
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13645»
إلهام شاهين للجيش: «أبوس إيديكم إنزلوا
http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13643»
كارول سماحة: النجومية مش بالصوت

http://shobiklobik.org/ArtNewsDetails.aspx?id=13642

عاجل| النائب العام يقرر نقل مبارك لسجن طرة
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13654
«مبارك» يدخل دوامة الحبس الاحتياطى..وإخلاء سبيله بقانون فتحى سرور
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13653
خبير إستراتيجي: لا بد من اتصالات مكثفة بين مصر وإسرائيل لحسم أمر "الصواريخ"
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13652
"الرئاسة" تكذب ما تردد عن "تغيير الحدود": تراب مصر غالٍ
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13651
المتحدث باسم "المصريين الأحرار": ما يحدث في سيناء "قمة الفوضى"
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13650
وكيل "المحامين": قنديل سيطعن على الحكم بسهولة.. ودفع الكفالة يوقف التنفيذ
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13649
قانونيون: الحكم بعزل وحبس قنديل انتصار للشرعية.. والدور على مرسي
http://shobiklobik.org/egynewsdetails.aspx?id=13648
في غياب تام للأمن.. ملثمون يسرقون كابلات التليفونات بكوم إمبو تحت تهديد السلاح الآلي
http://shobiklobik.org/accidentsnewsdetails.aspx?id=13666
حبس "قنديل" سنة وعزله من رئاسة الحكومة بسبب عدم تنفيذ حكم "طنطا للكتان
http://shobiklobik.org/accidentsnewsdetails.aspx?id=13663"
"الاستئناف" تحدد 11 مايو لإعادة محاكمة مبارك في قضية قتل المتظاهرين
http://shobiklobik.org/accidentsnewsdetails.aspx?id=13662
براءة الإبراشي ووائل لطفي من سب وقذف جمال حشمت
http://shobiklobik.org/accidentsnewsdetails.aspx?id=13661
"الكسب غير المشروع" يخطر البورصة بتجميد أرصدة يوسف بطرس غالي وأسرته
http://shobiklobik.org/accidentsnewsdetails.aspx?id=13660
برادلي يطلب من الجبلاية اصطحاب "طباخ" في موقعتي تصفيات كأس العالم يونيو المقبل
http://shobiklobik.org/SportNewsDetails.aspx?id=13659
الزمالك يرفع درجة الاستعداد لـ«سان جورج».. ولجنة الكرة توافق على تعديلات «عبدالواحد» فى اللائحة
http://shobiklobik.org/SportNewsDetails.aspx?id=13658
بازل "صلاح والنني" يحل ضيفا على سيون في نصف نهائي كأس سويسر
ا http://shobiklobik.org/SportNewsDetails.aspx?id=13657
البنزرتي يطرح 12 ألف تذكرة لمواجهة الأهلي
http://shobiklobik.org/SportNewsDetails.aspx?id=13656
مباراتا الأهلي والزمالك في دوري الأبطال على "مودرن" والنهار" و"الأهلي

http://shobiklobik.org/SportNewsDetails.aspx?id=13655
=======

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق