الجمعة، 21 يونيو 2013

دليلة تقترب من نهائى بطولة شرم الشيخ للتنس بعد الفوز على مى القماش

تسير السلوفينية دليلة جاكوبفيتش المصنفة الأولى بخطى ثابتة نحو الوصول إلى منصة التتويج للنسخة الثالثة والعشرين من بطولة شرم الشيخ جولى فيل الدولية للتنس للسيدات والمقامة حاليا بملاعب جولى فيل الجولف والبالغ مجموع جوائزها 480 الف دولار.

وتأهلت دليلة إلى دور الثمانية على حساب لاعبتنا مى القماش التى عادت للمشاركة من جديد فى بطولات شرم الشيخ جولى فيل بعدما تغلبت عليها 6/4 و6/4 حيث كافحت مى القماش طوال المجموعتين لكن فى النهاية سقطت بفارق الخبرة أمام دليلة.

وتلتقى دليلة فى دور الثمانية مع التشيكية باربورا القادمة من الأدوار التمهيدية فى مواجهة سهلة نظريا للمصنفة الأولى دليلة.

يذكر أن دليلة هى التى أطاحت فى الدور الأول بآمال حاملة اللقب الروسية إلينا مخيفا وتغلبت عليها 6/2 و6/3 لتحرمها مبكرا من المنافسة والحفاظ على اللقب الأول لها.

وفى باقى المباريات تأهلت إلى دور الثمانية كل من الأوكرانية آنا دولار بالفوز على الهندية كيرا بالانسحاب للإصابة، والمثير أن هذه هى المباراة الثانية التى تفوز بها آنا بعد انسحاب منافستها للإصابة حيث تغلبت فى الدور الأول على الروسية انستاسيا بنفس الطريقة.

وتلعب آنا مع النمساوية بيا التى تغلبت بدورها على المجرية كسيلا 6/2 و6/1 وتأهلت إلى الدور ذاته الهندية بافيستى بعد فوزها على الأوكرانية تياسيا 6/2 و6/1 لتواجه الجنوب أفريقية مادرى التى تغلبت على المصنفة الثالثة الروسية أنا مورجينا اللاعبة المحترفة بنادى الجزيرة 6/2 و6/2 فى واحدة من أقوى مفاجآت البطولة.

أما أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن فكانت وصول اليونانية الينى القادمة من الأدوار التمهيدية إلى دور الثمانية بعد التغلب على الصربية فانجا 4/6 و7/5 و6/2 وسبق لها ان اطاحت فى الدور الأول بالمصنفة الثانية النمساوية جانينى.

وتلتقى الينى مع السويدية سوزانا التى تأهلت إلى دور الثمانية بعدما تغلبت على وصيفة النسخة الـ22 وبطلة النسخة 21 النمساوية ليزا موزير بالانسحاب بعد إصابة ليزا وكانت سوزانا متقدمة 3/0 بالمجموعة الأولى.




المصدر اليوم السابع


=-===========














 


 




 
أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.htm




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق