الأربعاء، 18 أبريل 2012

فوز المنتخب المصري للناشين فى تنس الطاولة على الجزائري فى بطولة أفريقيا 0/3


فاز المنتخب المصري للتنس الطاولة للناشئين بنين تحت 15 عاما مساء الثلاثاء على نظيره الجزائري 3 / صفر ضمن المجموعة الأولى فى بطولة أفريقيا التي افتتحت رسميا فى وقت سابق اليوم بالعاصمة الجزائرية بمشاركة 10 دولة وتختتم يوم السبت القادم .

وصرح معتز عاشور مدير بعثة المنتخب المصري لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط إن المنتخب المصري بنين تحت 15 عاما أصبح يحتل رأس المجموعة الأولى بعد فوزه فى وقت سابق على كل من تونس وأنجولا 3 / 0 وباقي مباراة الاربعاء مع موريشيوس .

وأضاف أن المنتخب المصري سوف ينتظر الحاصل على المركز الثاني فى المجموعة الثانية التى تضم الكونغو برازفيل وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار والمغرب وسيشل .

وأوضح انه بالنسبة لمنتخب الناشئات تحت 15 عاما فقد احتلت مصر رأس المجموعة الأولى بعد فوزها تونس والمغرب وموريشيوس 3 / صفر .

وأشار إلى أنه بالنسبة لمنتخب الناشئين تحت 18 عاما فقد فاز المنتخب المصري فى مجموعته الأولى على كل من الجزائر والكونغو برازافيل والمغرب 3 / صفر وتقام غدا مباراة نهائية مع ليبيا .

و بالنسبة لمنتخب الناشئات تحت 18 عاما فقد احتلت مصر رأس المجموعة الأولى التى تضم تونس والكونغو برازافيل والمغرب فى فوزها على الفرق الثلاث 3 / صفر وتقام الاربعاء المباراة قبل النهائي بين مصر التى تحتل المركز الأول فى المجموعة الأولى وموريشيوس التى تحتل المركز الثانى من المجموعة الثانية .

الجدير بالذكر أن الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى من البطولة سوف يتأهلون للمشاركة فى بطولة العالم التى تقام فى شهر ديسمبر القادم بالهند .





المصدر اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق