الأحد، 15 أبريل 2012

مقتل عامل واصابة 13 في حريق بشركة بترول بمدينة السويس المصرية


قال شهود عيان ان ألسنة اللهب ظلت تتصاعد اليوم الاحد من صهاريج مواد بترولية بشركة النصر للبترول في مدينة السويس المصرية بعد نحو عشر ساعات من اشتعال النار فيها وقال مسؤول ان عاملا قتل واصيب 13 اخرون في الحريق الذي أثار ذعر عدد من سكان المدينة.


وقال مدير ادارة الدفاع المدني بالمدينة العميد خالد بهجت ان النار أمسكت بخمسة صهاريج منذ اندلاع الحريق مساء أمس السبت وان ارتفاع ألسنة اللهب بلغ نحو 25 مترا في بعض الاحيان.
وأضاف أن 25 سيارة اسعاف في المدينة وعشرات السيارات التي جاءت من القاهرة ومدن أخرى تشارك في جهود اخماد النار مستخدمة الرغاوي كما شاركت طائرات تابعة للجيش.
وتابع أن سبب الحريق غير معروف وأن المعمل الجنائي سيحدده. وقال وكيل وزارة الصحة في المدينة محمد لاشين ان عاملا قتل وأصيب 13 اخرون بينهم 10 باختناق.
وقال الشهود ان سكان عقارات مجاورة لمقر الشركة الذي يوجد في شرق السويس تركوها وان ألوفا من السكان يتابعون الحريق من أماكن قريبة.
وقال عمال ان شركات بترول مجاورة سحبت عمالها وأوقفت العمل وان سفنا محملة بمواد برولية في ميناء الزيتيات القريب تركت الميناء خشية امتداد النار اليه وتطبيق معايير الامن الصناعي غير صارم في مصر مما يتسبب في كثير من حوادث المصانع.


المصدر ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق