الأربعاء، 18 أبريل 2012

الشاطر يدعو للمشاركة فى مليونية 20 ابريل.. ويطالب بدعم مرسى


دعا المرشح الرئاسى المستبعد المهندس خيرت الشاطر جموع الشعب المصري للنزول والمشاركة فى مليونية حماية الثورة الجمعة الموافق 20 أبريل للالتفاف حول الثورة وحمايتها، واستكمال مشروع النهضة والعمل من أجله وإنقاذ البلاد مما وصفه بالغرق بعد أن تكالب عليها اللصوص حسب قوله.
وطالب الشاطر -في المؤتمر الجماهيري الذى عقده مساء الثلاثاء فى منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة- جميع التيارات الإسلامية والوطنية بدعم المرشح الإسلامي الدكتور محمد مرسي، "وتوعية الناس في ظل إدارة العملية الانتخابية القادمة التي توحي بالتزوير لإنجاح أحد رموز النظام السابق الذي سمح له باستكمال ترشحه"، وشدد على ضرورة استرداد الكرامة، وبناء حكم جديد قائم على العدل.

وأشار إلي انه من الخيانة للشهداء والشعب والثورة السماح لفلول النظام البائد بأن يسرقوا ثورتنا بعد أن دفع شهداؤنا الثمن، وقدموا حياتهم، حتى تسترد الأمة حقها في الحياة وتتخلص من مبارك وأعوانه".
وأكد الشاطر أن الشعب المصري لا يمكن أن يعود إلى القمقم الذي حاول مبارك أن يحبسه فيه طيلة 30 عاما، وقال "الشعب لن يهدأ حتى تتحقق أهدافه في إيجاد رئيس يمثله ويعبر عنه ويؤمن مستقبل أولاده ويحمي ثورته، فمشروع النهضة ليس حكرا على الإخوان المسلمين بل هو مشروع يضم كافة أطياف المجتمع المصري بجميع تياراته ومعتقداته وأجناسه وبرامجه ستستمد من أبناء المجتمع لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية.

واستنكر ما زعمته إحدى الصحف (بأن الشاطر يدعو للكفاح المسلح)، ورد قائلا"إننا نريد ثورة بشكل سلمي حضاري حتى نحافظ على ما حققناه في ثورة يناير ونستكمل ما لم يتحقق"، مشيرا إلى ان ما وصفه بالإعلام المشبوه يعمل على تشويه الثورة، وصرف انتباه الشعب إلى القضايا التي لا ينبنى عليها عمل، وفسر ذلك لكونها تابعة لمجموعة من رجال الأعمال الذين كونوا ثرواتهم من الحرام في عهد مبارك.


المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق