الأربعاء، 18 أبريل 2012

أيمن نور: قرار "العليا " ظالم.. ولسنا صفحة تنزع من كتاب


قال الدكتور أيمن نور – رئيس حزب غد الثورة إن قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية باستبعاده نهائيًا من قائمة المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، هو امتداد لفرض إرادة مبارك، واصفًا اللجنة بأنها امتداد لنظامه.


وأكد الدكتور نور، أن قرار اللجنة العليا للانتخابات ظالم وغير متفق مع مواد الدستور، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه سيجاهد هو وكل الشرفاء الثوريين من أجل إعلان المجلس العسكرى بتعديل المادة 28.
وأضاف نور عقب قرار استبعاده نهائيًا، أن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة هو من عينه مبارك للإشراف على الانتخابات التى كانت ستمرر جمال مبارك للرئاسة.


وقال نور: " لسنا صفحة تنزع من كتاب"، مُشيرًا إلى أن الهيئة العليا لحزب غد الثورة ستجتمع قريبًا لبحث دعم أحد المرشحين المتبقين لخوض سباق الرئاسة. 


وأضاف أن حملته مستمرة وعن مدى إمكانية انضمامه لأحد المرشحين الحاليين فى موقع النائب، أوضح نور أن فكرة الفريق الرئاسى هى الأقرب لتوجهه وسيتم اختيار المرشح بناء على المعايير التى سبق أن وضعها حزب غد الثورة فى من سيتم دعمه وكانت قد أيدت لجنة الانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة ورئيس المحكمة الدستورية العليا مساء اليوم، قرارها السابق باستبعاد 10 من متقدمى الترشح، من خوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها فى 23 و24 مايو المقبل.. حيث رفضت اللجنة كافة التظلمات التى قدمها المستبعدون العشرة من بينهم الدكتور أيمن نور.




المصدر اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق