الأحد، 15 أبريل 2012

مدرب الزمالك: عودة الدوليين الأربعاء وزكي وميدو في التدريبات

قال إسماعيل يوسف مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن خماسي الفريق المشارك مع منتخب مصر في معسكره الحالي بالإمارات، سيعودون إلى القاهرة يوم الثلاثاء القادم على أن يشاركوا في التدريبات الجماعية الأربعاء.

وأضاف يوسف - في تصريح له امس السبت -أن عمر جابر سيعود من المنتخب الأوليمبي يوم الأربعاء القادم وسيشارك في التدريبات الخميس .

وعن حالة الثنائي عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" , فقد أكد مدرب الفريق أنهما سيعودان للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية بعد غد الاثنين .

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق على موعد سفر الفريق للمغرب لمواجهة المغرب الفاسي في ذهاب دور ال`16 بدوري أبطال أفريقيا .. حيث سيغادر الفريق القاهرة يوم 24 أبريل على أن يعود للقاهرة 30 من الشهر نفسه بعد خوض المباراة .

وحرص الجهاز الفني للفريق على متابعة مباراة المغرب الفاسي أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بملعب بن أحمد العبدي في إطار منافسات الجولة ال` 25 من عمر الدوري المغربي الممتاز والتي جمعت بينهما مساء  الجمعة .

ويسعى الجهاز الفني لدراسة نقاط القوة والضعف بصفوف فريق المغرب الفاسي قبل مواجهته في 28 أبريل الجاري بذهاب دور ال`16 بدوري أبطال أفريقيا





المصدر ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق