الأحد، 15 أبريل 2012

نوبة الإصابات تهب من جديد علي الأهلي


في الوقت الذي يحاول فيه الأهلي تجهيز لاعبيه بدنيا بسرعة قبل مباراة الذهاب في دور الـ‏16‏ لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم‏..‏ عادت الإصابات لتلقي بظلالها علي نجوم الفريق.
 فقد خرج محمد بركات من المران الصباحي أمس ولم يتمكن من استكماله لشعوره بثقل في منشأ العضلة الضامة.وصرح الدكتور إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي للفريق بأن بركات خضع لتدريبات فردية في صالة الجمنازيوم, وانه سيكون جاهزا للمشاركة في مران اليوم بعد الاطمئنان علي حالته, منعا لتفاقمها بعد ذلك
كما تخلف السيد حمدي مهاجم الفريق عن تدريبات أمس أيضا سواء الصباحية أو المسائية لشعوره بآلام قوية في الأسنان, ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي للاطمئنان علي حالته وتحديد إمكان مشاركته في المران.
من ناحية أخري وجد المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا في المران وشارك في التقسيمة بالكامل بعد شفائه من إصابته بنزلة برد كان وراء غيابه عن تدريب الجمعة.. في حين استمر الثنائي عبد الله سعيد وسيد معوض في أداء التدريبات التأهيلية تحت إشراف د.طارق عبد العزيز وإن كانت عودتهما الي الملاعب بشكل نهائي لن يتحدد إلا بعد أسبوع علي الأقل, لأن إصابة كل منهما حسب تصريحات الجهاز الطبي صعبة للغاية وتحتاج إلي وقت أطول للشفاء.
وكان تدريب أمس بقيادة المدرب العام البرتغالي بيدرو شهد زيادة الحمل التدريبي وتنفيذ بعض الجمل الفنية.. وظهر وائل جمعة العائد من الإصابة بشكل جيد.. كما شارك اللاعب الصاعد محمد عبد الفتاح( تاحا) في المران للمرة الأولي بعد شفائه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأن صفوف الفريق في طريقها للاكتمال بعد عودة المصابين والاطمئنان علي حالتهم, خاصة ان إصابة بركات والسيد حمدي لن تستغرق فترة طويلة, وأضاف انه ينتظر اليوم رد الفريق السعودي النهضة بشأن مباراته الودية في مهرجان تكريم لاعبه ناصر المنصوري, وانه في حالة عدم تحديد الموقف خلال ساعات فانه النادي سيلغي هذه الرحلة.
وأضاف عبد الحفيظ أن المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه من المقرر أن يصل اليوم الي القاهرة بعد إنتهاء اجازته التي استغرقت نحو أسبوعا.. وانه سيقود مران صباح الاثنين.
في نفس الوقت يعود إلي القاهرة غدا من مالي مدرب الفريق محمد يوسف بعد رحلة سريعة إلي هناك لمتابعة مباراة بطل مالي الملعب مع نظيره البنيني اف.سي. تونار في مباراة العودة والتي كانت ستحدد منافس الاهلي في دور الـ.16 وصرح يوسف, في تصريح هاتفي من مالي, بأن الجهاز حرص علي الوجود خلال هذه المباراة للتعرف علي إمكانات كل فريق قبل لقائه مع الأهلي خاصة في ظل عدم توافر معلومات كثيرة عنهما.. وانه حرص أثناء وجوده علي الترتيب لإقامة الفريق هناك بالنسبة لأفضل الفنادق المتاحة وأيضا الملاعب حتي لا تواجه البعثة أي مشكلة في حالة وصولها إلي هناك.
من ناحية آخري رافق مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصريين نظيره في الكاميرون وجنوب إفريقيا بالإضافة إلي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي في زيارة الي النادي, حيث اجتمعوا بالجهاز الفني وقاموا بجولة بين المنشآت التي نالت إعجابهم حيث أشادوا بها, وكانت فرصة طيبة لهم للتعرف علي النادي عن قرب سواء من ناحية الإمكانات أو التسهيلات التي يمتلكها.


المصدر الاهرام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق