الثلاثاء، 17 أبريل 2012

أيمن نور: لجنة الرئاسة مارست صلاحيات "إلهية"


علق أيمن نور المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة رئيس حزب غد الثورة على موقف لجنة انتخابات الرئاسة -ان للجنة وقعت في خطأ في تفسير القانون ووقعت في خطأ في حق الدستور، واصفاً هذه اللجنة بالكارثة الحقيقية لانها مارست صلاحيات "الهيه" لا رد لها.
وأضاف نور-في مداخلة تليفونية له لبرنامج صفحة جديدة مساء الثلاثاء على شاشة التليفزيون المصري- ان ظل مبارك لا يزال يسيطر على المشهد ، مدللاً بالمادة 28 كذلك اللجنة التي تحكم كلاهما من نتاج نظام مبارك- حسبما قال-، لافتاً انه لن يتغير الا مكان وجود مبارك.
واعلن نور ان حزب غد الثورة قرر من خلال فريق رئاسي ان يشارك في اختيار رئيس من بين المرشحين اللذين قد عرضوا افكارهم ومواقفهم ورؤيتهم على الحزب، مؤكداً اصرار الحزب على ان يكون لمصر رئيس وان تتم الانتخابات في موعدها بعيداً عن تعطيل العملية الانتخابية وبعيداً ايضاً عن التفريط في الحقوق.
وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة ورئيس المحكمة الدستورية العليا قد ايدت مساء الثلاثاء قرارها السابق باستبعاد 10 من متقدمي من ضمنهم الدكتور ايمن نور رئيس حزب غد الثورة عن الترشح من خوض انتخابات رئاسة الجمهوريةحيث رفضت اللجنة كافة التظلمات التي قدمها المستبعدون العشرة.


المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق