الأحد، 15 أبريل 2012

جهاز المخابرات يؤكد وقوفه على مسافة واحدة من كافة مرشحي الرئاسة


أكد جهاز المخابرات العامة مجددا حرصه على الثوابت التي أنشىء من أجلها واختصاصه مع أجهزة الدولة الأخرى في الحفاظ على أمن وسلامة البلاد .
كما أكد الجهاز التزامه بنص المادة (47) من قانون المخابرات العامة التي تحظر على أفراده الإنتماء الى أي تنظيم سياسي, أو الإشتراك في الدعاية الانتخابية, أو التقدم للانتخابات العامة, وأن كل من رشح نفسه للانتخابات يعتبر مستقيلا من وظيفته من تاريخ ترشيحه .
وناشد جهاز المخابرات العامة في بيان له اليوم السبت بمناسبة ما يشهده الوطن من زخم سياسي وأحداث متلاحقة لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير - الشعب المصري بكافة أطيافه الحفاظ على جهازه الوطني, وعدم الانتقاص من دوره, أو إعاقته عن تنفيذ واجباته الوطنية.
وأكد الجهاز وقوفه على مسافة واحدة من كافة مرشحي رئاسة الجمهورية باعتبارهم مواطنين شرفاء يستهدفون المصلحة الوطنية العليا بالأساس خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.
وأوضح جهاز المخابرات العامة في ختام بيانه أنه سيظل دائما ملكا للشعب المصري يحمي ترابه الوطني, ومصالحه الحيوية في مواجهة أية تهديدات ومخاطر تستهدف المساس بأمنه القومي بأي شكل من الأشكال, داعيا الله أن يحفظ مصر دائما ويحميها من كل سوء




المصدر ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق