الأربعاء، 18 أبريل 2012

أنصار أبو إسماعيل فى انتظار أمره بالاعتصام فى ميدان التحرير


بدأ عدد من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من سباق الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الأربعاء، فى إقامة منصة أمام مجمع التحرير، كما نصبوا 4 خيام بمحيط حديقة المجمع تحمل صور الشيخ مكتوب عليها "الشيخ حازم دولة محترمة وشعب مصون".


جاء ذلك اعتراضا على قرار اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، مساء أمس، بتأييد استبعاد 10 من المتقدمين للترشح للرئاسة ومن بينهم "أبو إسماعيل" بحجة حصول والدته على الجنسية الأمريكية.


وقال أحد أنصار الشيخ لـ"اليوم السابع" إن عددا منهم متواجدون منذ أمس بعد صدور قرار لجنة الانتخابات فى انتظار إعلان قرار الشيخ بالاعتصام بميدان التحرير، اعتراضا على استبعاده الذى وصفوه بالظلم البين، مطالبين اللجنة بإظهار المستندات التى تثبيت حصول والدة الشيخ على الجنسية الأمريكية للرأى العام أو انتداب قانونيين من أعضاء مجلس الشعب للاطلاع على المستندات وإعلان النتيجة للجميع.


فيما تجمع عدد من المارة حول أنصار الشيخ للاستفسار منهم حول صحة ما أذيع من أسباب لاستبعاد الشيخ من سباق الرئاسة.


وفى سياق متصل شهد الميدان هدوءا تاما وانسيابا فى الحركة المرورية بشكل طبيعى على الرغم من حالة الجو السيئة، فى حين انتشر عدد من الباعة الجائلين بأرجاء الميدان بعد إعلان نية أنصار "إبو إسماعيل" الاعتصام.




المصدر اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق