الاثنين، 16 أبريل 2012

تمرد في صفوف الدراويش غياب‏15‏ لاعبا عن المران


قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تطبيق اللائحة علي‏15‏ من لاعبي الفريق الاول وذلك بسبب الغياب الجماعي عن التدريبات بدون إذن‏.‏
 اللاعبون هم: عبدالله الشحات ومحمد حمص ومحمد محسن أبو جريشة وعمر جمال وأحمد صديق وأحمد علي وإبراهيم يحيي ومعتصم سالم وأحمد سمير فرج وعبدالرحمن مسعد وعبدالحميد سامي وعماد علاء ومهاب سعيد ومحمد محسن السيد ومحمود شكري. ويأتي غياب اللاعبين بسبب عدم الحصول علي مستحقاتهم المالية المتأخرة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن حيث لم يشهد التدريبات سوي الاجانب الثلاثة النيجيري جودوين والليبي نادر الترهوني والمالي محمد تراوري بالاضافة الي الوافد الجديد عصام علي وعدد كبير من اللاعبين الصاعدين والناشئين.
وازاء هذه التطورات عقد مجلس ادارة الاسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي اجتماعا امس مع لجنة الكرة ولجنة التعاقدات والمسئولين عن قطاع الناشئين.
كما قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة اسبوع وذلك في ظل غياب الرؤية بالنسبة لمستقبل النشاط الكروي في مصر.
من جانب آخر قرر مجلس ادارة الاسماعيلي الاعتذار عن عدم السفر الي الكويت يوم16 مايو المقبل وذلك لمواجهة فريق الزمالك وديا يوم18 مايو بدعوة من احدي المؤسسات الكويتية.
وفي الوقت نفسه طلب معتصم سالم مليونا و875 الف جنيه في الموسم لتجديد تعاقده مع الاسماعيلي كما اشترط الحصول علي مستحقاته المتأخرة كاملة والتي تبلغ375 الف جنيه.





المصدر الاهرام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق