الأحد، 15 أبريل 2012

وضعوا جثمان القتيل في الشارع ....و‏300‏ شخص يقطعون طريق صلاح سالم بالقاهرة احتجاجا علي ضبط‏8‏ من أقاربهم

وضعوا جثمان القتيل في الشارع ....و‏300‏ شخص يقطعون طريق صلاح سالم بالقاهرة احتجاجا علي ضبط‏8‏ من أقاربهم

في تطور سريع وعقب إحباط محاولة قيام مجموعة من الأهالي باقتحام قسم شرطة السيدة زينب والقبض علي‏8‏ من المتهمين وإحالتهم إلي النيابة‏,‏ تجمع مساء أمس نحو‏300‏ شخص بطريق صلاح سالم بمنطقة أبو السعود وقاموا بوضع الحواجز الحديدية.
 والحجارة وقطعوا الطريق احتجاجا علي عدم إخلاء سبيل المتهمين الذين كان قد تم القبض عليهم, كما أطلقوا أعيرة نارية في الهواء في محاولة منهم لإرهاب المارة, وقد انتقلت القيادات الأمنية بالقاهرة إلي موقع الحادث في محاولة منهم للسيطرة علي الموقف, كما قام الأهالي بوضع جثمان القتيل ـ الذي كان قد لقي مصرعه في مشاجرة مع أحد الباعة الذي تم ضبطه وكان سببا في الأحداث ـ في الشارع وتجمع أقارب المجني عليه أمام محكمة جنوب القاهرة بالقرب من مشرحة زينهم للثأر من القاتل وتم تفريقهم.
وحتي مثول الأهرام للطبع كان الطريق مغلقا وأجهزة الأمن تحاول إقناع المعتصمين بالانصراف, مؤكدين لهم أنه سوف يتم إخلاء سبيل الأشخاص الثمانية الذين كان قد تم ضبطهم.
البداية كانت بلاغا لرئيس مباحث المعادي المقدم محمد العسيلي بوقوع مشاجرة أسفرت عن مصرع شخص يدعي مصطفي مصاب بطعنة نافذة بالصدر وأن مشاجرة وقعت بينه وبين بائع آخر بسبب أولوية الوقوف في السوق, وقد تم ضبط المتهم وأحيل إلي النيابة وعندما تجمع أقارب المجني عليه للثأر منه تم ضبط(5) متهمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء, وبعد تجمع أكثر من250 شخصا مسلحين بالأسلحة النارية حول قسم السيدة زينب وأطلقوا الأعيرة النارية تم ضبط8 متهمين وأحيلوا إلي النيابة, وعقب ذلك تجمع300 شخص وقطعوا طريق صلاح سالم. وقد انتقل إلي مكان الحادث اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعميد عصام سعد رئيس المباحث الجنائية.


المصدر الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق