الخميس، 19 أبريل 2012

خسر النتيجة وايضا احذية لاعبيه حادث نشل للريال مدريد علي ملعب اليانز ارينا


اجتمعت الظروف كلها ضد فريق ريال مدريد الاسباني في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ الألماني لدور الأربعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم‏
 ليس فقط داخل المستطيل الأخضر بخسارته في الوقت بدل الضائع2/3 ولكن أيضا خارجه بتعرض لاعبيه لسرقة أحذيتهم قبل انطلاق اللقاء من جانب بعض اللصوص.
لم تكن المؤشرات التي سبقت هذا اللقاء الكبير والذي وصفه البعض بالنهائي المبكر مبشرة بالنسبة لابناء النادي الملكي.. فقد اكتشفوا سرقة عدد من الأحذية بالإضافة لبعض القمصان دن داخل مقر إقامتهم في ملعب اليانز ارينا.. وهو بالطبع ما أثار غضب الإداريين خاصة أنها المرة الأولي التي يصادف فيها الفريق تقريبا مثل هذا الموقف السخيف.. ورسم علامات من الدهشة والاستغراب حول توافر الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية الفريق الملكي ومتعلقاته.
ولم تتوقف الظروف السيئة لأبناء الماتادور عند هذا الحد.. فقد جاءت أحداث اللقاء لتدير ظهرها هي الاخري للفريق فعلي الرغم من اقترابه لاقتناص تعادل ثمين من منافسه البافاري إلا أن الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع جاءت لتشهد نهاية درامية له بدخول الهدف الثالث في مرماه, وسط احزان لاعبيه وفي مقدمتهم الحارس العملاق ايكر كاسياس.
وفي تعليقه علي فوز فريقه الصعب بهذه المواجهة الناري قال يوب هانيكس المدير الفني لبايرن بان لاعبيه نفذوا تماما ما طلبه منهم.. وإنهم كانوا عند حسن ظنه لاسيما في ظل رغبتهم وإصرارهم علي تحقيق الانتصار حتي الزفير الأخير من اللقاء.. وأضاف انه يعتقد ان فريقه يستحق نتيجة أفضل من ذلك لأنه كان الأفضل أداء وخطورة علي المرمي.
في حين صرح البرتغالي مورينيو المدير الفني للريال بان الهدف الثاني جاء علي عكس سير المباراة.. وان فريقه كان الأفضل في الشوط الأول عنه في الثاني.. وانه يتطلع الي المباراة الثانية التي ستجري في أجواء مختلفة بالطبع.. وأضاف أنه كان لا يتمني لقاء برشلونة في الدوري قبل ثلاثة أيام من الإياب نظرا لأهميته للفريقين واقتراب فارق النقاط بينهما.. علي عكس الأمر بالنسبة لبايرن الذي يلتقي مع فيردير بريمن والمنافسة علي قمة البوندزليجا باتت محسومة لصالح بروسيا دورتموند بعد آن بات الفارق بينهما تسع نقاط.
المعروف ان مورينيو يسعي ليصبح أول مدير فني يحصل علي بطولة دوري الابطال مع ثلاثة اندية مختلفة.. فقد سبق له ان حقق هذا الانجاز مع بورتو البرتغالي في2004 والانتر الايطالي الموسم قبل الماضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق