الأربعاء، 18 أبريل 2012

عبد النور يشارك فى القمة العالمية الثانية عشرة للسياحة والسفر بطوكيو


يشارك منير فخري عبد النور، وزير السياحة في جلسات القمة العالمية الثانية عشرة للسياحة والسفر، المنعقدة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، والتي ينظمها المجلس العالمي للسياحة والسفر.

وذكر بيان صادر عن وزارة السياحة اليوم الثلاثاء، أن عبد النور وصل إلى طوكيو على متن أولى الرحلات الجوية المباشرة لشركة مصر للطيران الوطنية، والتي تم إعادة تشغيلها مرة أخرى إلى اليابان بعد التوقف المؤقت لها، والذي دام لما يقرب من عام كامل في أعقاب ثورة 25 يناير 2011.

ومن المقرر أن يلتقى وزير السياحة، مع كبار المسؤولين فى الحكومة اليابانية؛ للتباحث حول سبل دعم التعاون السياحي بين البلدين، والذي يأتى فى مقدمته ضرورة قيام الجانب اليابانى بتعديل درجة تحذير سفر الرعايا اليابانيين إلي بعض المقاصد السياحية المصرية.

وسوف يعقد عبد النور خلال الزيارة، عدة لقاءات مهنية وإعلامية موسعة للحديث عن مسار السياحة المصرية فى الفترة الحالية ومستقبلها وطمأنة المجتمع الياباني وجميع عامليه بالقطاع السياحي على حقيقة الأمن والاستقرار في جميع ربوع مصر ومقاصدها السياحية واستعداد البلاد لاستقبال زائريها من كافة الجنسيات وخاصة اليابانيين العاشقين للحضارة المصرية العظيمة بكل ود وكرم ضيافة.

وفى مطار "ناريتا" بطوكيو، قام منير فخري عبد النور وزير السياحة، وبرفقته السفير هشام الزميتي سفير مصر لدى اليابان، وفي حضور ممثلين عن الجانب الياباني، بتوديع أولى الأفواج السياحية اليابانية المسافرة إلى مصر على متن طائرة مصر للطيران، وتقديم الهدايا التذكارية لهم، تعبيرًا عن تقدير مصر للشعب الياباني ودعوتهم للاستمتاع بتذوق السياحة المصرية والعودة لديارهم بذكريات فريدة لا تنسى.



hgالمصدر الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق