الاثنين، 16 أبريل 2012

أبو إسماعيل‏:‏ أتحدي اللجنة أن تظهر أوراق الجنسية


طالب حازم صلاح أبو إسماعيل أنصاره بالتمهل وعدم الذهاب للجنة العليا للانتخابات مطلقا في أثناء قيامه بتقديم التظلم‏..وقال أبو إسماعيل في تصريحات خاصة إنني لا أريد ان يعتبر احد هذه الحشود المحبة المتعاطفة معي موقفا مني لأنني طلبت وأطالب انصاري بالا يذهبوا ابدا.
وأضاف أنه قدم مذكرة وافية واعتراضا قانونيا واضحا للجنة يظهر كل الأسانيد ويفند به كل الحجج القانونية مؤكدا انه لا مفر امام اللجنة إلا قبول هذا الطعن.
وقال أبو إسماعيل إن قرار اللجنة كان مفاجأة من العيار الثقيل لأنها بذلك تتحدي كل الدساتير والقوانين والأعراف لأنها اولا تصادم حكما قضائيا وتتحداه وأصدرت قرارا باطلا بعد ميعاده الرسمي وأصدرته بتاريخ قديم.
وحول الاخبار التي تتناقلها وسائل الاعلام من تحويله للنيابة بتهمة التزوير قال أبو إسماعيل من المزور الآن؟ أنا موقفي سليم وأوراقي سليمة100% وأتحداهم أن يظهروا اوراقهم او ما لديهم للرأي العام حتي يكشفوا تزويري ويفضحوا أمري لكن هذا لن يحدث لأن كلامي ومواقفي لم تتغير من أول يوم عكس الكثير من الذين يتلاعبون بالقانون والدستور وأحكام القضاء والشعب كله.
وقال أبو إسماعيل ان الأيام المقبلة مليئة بالأحداث لأنهم يعدون لشيء جديد لأن قرارات اللجنة وتصريحات احد مرشحي الفلول تنبئ بالكثير من التوتر والقلق وفق سيناريو مرتب ومدبر لنشر حالة عدم الاستقرار لكن الشعب اذكي منهم ولن ينساق للفوضي بل سيقف ضد أي فساد وتزوير ولن يسمح للفلول بان يحكموا مصر ابدا. وأوضح ان هناك توزيعا للأدوار في لعبة كبيرة تدار بحبكة بترشيح احد الرموز ثم رفضه حتي يأتي في اطار شطب الكثيرين.
من جهتها أكدت حركة حازمون أن هناك جهات أمنية تحاول افتعال أعمال تخريبية عنيفة في البلاد وإلصاقها بنا وبدأنا نلاحظ ذلك في وسائل الإعلام.
وأكدت الحركة في بيان أصدرته اليوم أننا حريصون أشد الحرص علي الحفاظ علي مقدرات مصر وعلي سلمية ثورتها وعلي سلامة أهلها ونعرف حرمة الدماء المصونة وإثم انتهاك الأعراض واستباحة الحرمات.
وأشارت حركة حازمون إلي أننا لن نكون نحن الفصيل الذي يعطل مسار الصحوة الإسلامية أو يحول مسار الثورة السلمية البيضاء وليس معني هذا آننا سنخضع لخيانة الخائنين أو طغيان الفاسدين بل سنقف أمامهم بكل قوة وحزم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق