الأحد، 15 أبريل 2012

سعيد: ندعم "أبو الفتوح" إذا استبعد "أبو إسماعيل" و"الشاطر" بطريقة شرعية


أكد الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، أنهم بصدد دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح كمرشح للرئاسة إذا تم استبعاد كل من المهندس خيرت الشاطر والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من السابق ولكن بطريقة شرعية، دون مؤامرات، مشيرا إلى أنه فى حالة غيابهما بشكل غير قانونى أو قبول تظلم عمر سليمان، سيخرج السلفيين فى مليونية الجمعة القادمة.


ونفى سعيد خلال لقائه بالإعلامية هالة سرحان فى برنامج ناس بوك على قناة روتانا مصرية ما يقال حول حدوث عمليات عنف إذا تم استبعاد أبو إسماعيل من الترشح للرئاسة، قائلا: "عيب نصدق النشطاء الإلكترونيين اللى بيحرضوا على النت، ومناصرى الشيخ حازم أبو إسماعيل منهم فتيات غير محجبات وشباب لا يتبنى العنف أبدا، وسنتصدى كسلفيين لأى شاب يدعو للقيام بعمليات استشهادية، دعما لأبو إسماعيل".


ومن جانب آخر، أكد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، على ضرورة احترام الـ14 مليون مصرى الذين قالوا نعم للتعديلات الدستورية، والشيخ حازم أبو إسماعيل سيكون حريص على البلد ومصلحتها أكثر من أى شخص آخر.


وتعليقا على الحوار الذى انفرد به "اليوم السابع" مع اللواء عمر سليمان مرشح الرئاسة والمعلومات التى قالها حول محاولة اغتياله، قال سعيد "عندى معلومة أن محاولة اغتيال سليمان تم التخطيط لها من الجيش، وتمت على يد بعض من الضباط، والرئاسة مالهاش دعوة بيها كما ذكر فى حواره"




المصدر اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق