الخميس، 21 يونيو 2012

ورق الحائط عاد من جديد ليتصدر موضة 2012

بعد اختفائه لمدة عشرين عاماً، ظهر هذا العام ورق الحائط من جديد بدلاً من الدهانات التى سيطرت على ديكورات المنازل خلال السنوات الأخيرة، الظهور الجديد لورق الحائط جاء بعد تطعيمه بالدهانات السادة.

يقول مهندس الديكور ياسر علام فى موضة هذا الموسم يتم استخدام أكثر من شكل من أشكال الورق فى الحائط الواحد كاستخدام ورق الحائط بخطوط طولية فى الجوانب وفى الوسط ويتم استخدام ألوان أو ورق حائط به رسومات أو أشكال هندسية أو زخرفيه كفروع الأشجار أو الأشكال الهندسية كالمربعات أو المثلثات أو الدوائر.

ويمكن تطعيمه بعمل رفوف بارزة لبعض الحوائط على شكل مربعات أو دوائر أو مثلثات ووضع بعض الإضاءة غير المباشرة بها ويتم عمل ذلك باستخدام "الجبس البورد" أو باستخدام الأخشاب ذات التخانات المختلفة لإعطاء الإحساس بالمودرن دائماً ويمكن استخدام هذه الحوائط كخلفية لوضع شاشات إل سى دى أو البلازما وكذلك جعلها خلفية واستغلالها كخلفية لوضع مكتبة صغيرة تحت وحدة إل سى دى واستخدامها أيضا لوضع الرسيفر.

ويمكن الاستعانة بالرسومات الموجودة على الإنترنت أو من خلال تذوق الشخص الفنى إذا كان لديه الموهبة أو استشارة مهندس ديكور فى وضع التصميمات الداخلية لإعطاء أكثر من فكرة ولتوظيف المواد المستخدمة لإعطاء شكل مناسب لمساحة الغرفة وبما يناسب لون الفرش وحجمه وكيفية توزيعه.








اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق