الجمعة، 3 أغسطس 2012

مصدر أمنى: شركات إسرائيلية خاسرة وراء التحذيرات بمغادرة سيناء


أكد مصدر أمني مصري سيادي أن شركات السياحة الإسرائيلية الخاسرة هي من تقف وراء دعوة سلطات إسرائيل لجميع السياح الاسرائيليين في شبه جزيرة سيناء المصرية بمغادرتها وقال المصدرالجمعة جرت العادة في اسرائيل على قيام شركات السياحة بترديد تلك الشائعات والمزاعم لكى تبقي على السياح الاسرائيليين في اسرائيل بدلا من توجههم الى سيناء مما يكبد هذه الشركات خسائر فادحة".
وأضاف أن" الشركات السياحية الخاسرة هي المصدر الرئيسي الذي يقف وراء الدعوة التي أطلقها مكتب مكافحة الارهاب الإسرائيلي والذي دأب على اصدار تلك التحذيرات في مثل هذه الأيام من كل عام التي تزدهر فيها السياحة الاسرائيلية والروسية في سيناء" وأكد المصدر أنه لايوجد اى تنظيمات إرهابية في سيناء وان سيناء مؤمنة وتحت السيطرة تماما ولا يوجد اى خطورة على السياح الإسرائيليين الذين لم يتأثروا بتك الدعوات فلم يغادروا لانهم يدركون من يروج تلك الشائعات والأكاذيب".
وطالب المصدر المصري " شركات السياحة الإسرائيلية بالكف عن تلك المزاعم والأكاذيب".
كان مكتب مكافحة الارهاب في اسرائيل دعا الخميس جميع السياح الاسرائيليين في شبه جزيرة سيناء المصرية الى مغادرة المنطقة على الفور بسبب وجود تهديدات ارهابية وقال المكتب في بيان إن التهديد "ملموس وكبير للغاية".
يشار الى ان سيناء هى مكان مفضل للاسرائيليين لقضاء عطلاتهم ويصدر مكتب مكافحة الارهاب على نحو مستمر بيانات تحذر من وقوع هجمات محتملة في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق