الأربعاء، 4 يوليو 2012

الأسوانى: الأمر بالمعروف جماعة مأجورة من نظام مبارك لإسقاط مرسى

أكد الروائى د. علاء الأسوانى، أن من يدعوا أنهم جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر هم مجموعة مأجورة لترويع المواطنين، خاصة وأن الرئيس مرسى ليس على هواهم، مشيرا إلى أن وراءهم أجهزة كاملة تابعة لنظام مبارك، يحاولون التخلص من مرسى، مضيفا أن الرئيس مرسى وعد بمحاكمة الفاسدين وتطهير أجهزة الدولة ونحن ننتظر منه أن يحقق وعوده. 

وأشار الأسوانى إلى أن مرسى لو لجأ إلى الشارع سيدعمه الشعب لانتزاع صلاحياته من المجلس العسكرى، لأنه لابد أن يكون الرئيس المنتخب هو القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإذا لم يحصل محمد مرسى على صلاحيات الرئيس سيتحول مرسى إلى عصام شرف آخر، كما أشار بأنه لو لجأ إلى الصفقات السرية من خلال الإخوان سيخسر كل شىء.

وأوضح الأسوانى بأن الفترة الحالية تحتاج إلى مجموعة من التكنوقراط التى تستطيع إدارة الأمور بكفاءة واختار الشخصيات والكفاءات التى تخدم مصر مثل البرادعى وحسام عيسى وبمعنى أدق أن مصر تحتاج إلى حكومة تكنوا قراط ماهرين ليسوا من الإخوان فى أول حكومة للرئيس مرسى.

وتمنى الأسوانى من الرئيس مرسى أن يعطى الأقباط حقوقهم كاملة فى ظل رئيس إسلامى، لأنهم لم يأخذوا حقوقهم كاملة فى ظل الحكم العسكرى.











اليوم السابع





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق