الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته اليوم لمواجهة أسود الأطلسى



يختتم المنتخب الأوليمبى استعداداته اليوم، الثلاثاء، للمواجهة المرتقبة أمام المغرب مساء غدا الأربعاء، ضمن مباريات الدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمقامة حاليا بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

عقد هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب أكثر من جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل للقاء، ونقل لهم خبراته الدولية فى اللعب مع دول شمال أفريقيا، نظرًا لصعوبة هذا اللقاء لاسيما وأنه أمام أصحاب الأرض والجمهور.

حرص المدير الفنى خلال الساعات الماضية على تأهيل لاعبيه نفسيا مؤكداً لهم أن البطولات المجمعة لا تعترف إلا بالمجهود داخل الملعب، وضرب لهم العديد من الأمثلة العلمية مثل فوز المنتخب الوطنى ببطولة 98 ببوركينا فاسو، وهزيمته للمنتخب البوركينى فى نصف النهائى أيضا للبطولة بهدفين نظيفين، مشيرا إلى أن تلك البطولة كان الجميع يتوقع للمنتخب الخروج من الدور الأول إلا أن اللاعبين رفضوا الاستسلام وصمموا على حصد اللقب وهو ما تحقق لهم فى النهاية ، وقال رمزى للاعبيه أبواب المجد أمامكم فلا تتركوا الفرصة تفوتكم.

فى ذات السياق، عكف هانى رمزى على مذاكرة تسجيلات مباريات المنتخب المغربى فى الدور الأول للبطولة، وقام بمشاهدة تلك التسجيلات أكثر من مرة للتركيز على نقاط القوة والضعف لأسود الأطلسى، وشرح للاعبين الطريقة التى سيواجهوا بها أصحاب الملعب.

وظهر من خلال التدريبات تركيزه على لاعبى الوسط حسام حسن ومحمد الننى وشهاب الدين أحمد وصالح جمعة موضحًا أنهم سيكونوا كلمة السر فى هذا اللقاء لإيقاف خطورة لاعبى المغرب.








اليوم السابع







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق