الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

الأوليمبي مكتمل الصفوف امام المغرب ورفع مكافآت الصعود للأوليمبياد



ينهي الثلاثاء منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم استعداداته الجادة تمهيدا للقاء نظيره المغربي صاحب الارض والجمهور في المباراة المرتقبة "الاربعاء " في تمام التاسعة بتوقيت مصر باستاد مراكش الذي أستضاف جميع مباريات المنتخب المصري الثلاث التي أداها في البطولة حتى الآن .

واشارت جريدة الاهرام ان هذه المباراة هي الاولى للفريق المغربي على استاد مراكشبعد أن كان قد أدى مبارياته الثلاث في المجموعة الاولي بمدينة طنجة التي تبعد نحو650 كيلو متر مربع.. وتلك ميزة كبيرة للفريق المصري أتاحتها له الظروف بعد تفوقه وحصوله علي المركز الاول في المجموعة الثانية.

والفوز على المغرب يضمن التأهل المباشر باللعب علي أحد المركزين الأول أو الثاني, بينما الهزيمة تمنح فرصة أخري باللعب علي المركز الثالث, في حين لايفقد الفريق الحاصل علي المركز الرابع الأمل حيث أمامه نصف فرصة بالفوز علي رابع التصفيات الآسيوية ليتأهل مباشرة الفريق الفائز.

وسادت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي بعدما تأكد جاهزية الثنائي مروان محسن وأحمد حجازي لأداء مباراة المغرب في الدور نصف النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

وكان الثنائى حجازى ومحسن قد تعرضا لإصابة في مباراة جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن حيث أصيب اللاعبان بشد عضلي , مما أصاب الجهاز بنوع من القلق خوفا من عدم لحاقهما بمباراة المغرب

كما نجح الجهاز الطبي في تأهيل إسلام رمضان الذي أصبح جاهزا تماما للمباراة, وهو ما يتيح أمام هاني رمزي فرصة الاختيار الواسع للاعبين, مع التنويع الخططي بالشكل الذي يريده,

واشارت جريدة المصري اليوم ان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر رصد مبلغ ٧٥ ألف جنيه لكل لاعب بالمنتخب الأوليمبي في حالة التأهل لأوليمبياد لندن ٢٠١٢ وكان زاهر قد وافق على صرف ٥٠ ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز على جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين سجلهما محمد النيني ومروان محسن فضلاً عن صرف ١٦ ألف جنيه قيمة مكافأة الفوز على الجابون وجنوب أفريقيا، فيما أشادت الصحف المغربية بصعود المنتخب الوطني الأوليمبي للدور نصف النهائي، وتألق الحارس الصاعد أحمد الشناوى، واعتبرته صاحب الدور الأكبر فى التأهل.

وكان هاني رمزي قد منح اللاعبين راحة فى اليوم التالى لمباراة جنوب أفريقيا ونال اللاعبون إشادة كبيرة من الجماهير المغربية خصوصاً الشناوي وأحمد حجازي






اخبارمصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق