الجمعة، 2 ديسمبر 2011

عاشور : انضمامى للمجلس الاستشارى يتوقف على موافقة المحامين



أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، أن موافقته على الانضمام لعضوية المجلس الاستشارى المقترح مرهونة بموافقة المحامين، مؤكدا أنه حتى الآن لم يعط كلمة نهائية للمجلس العسكرى، بأنه سيكون عضوا فى تشكيل هذا المجلس، بعد أن اختاره المجلس العسكرى ضمن 50 شخصية سياسية وقانونية كمجلس استشارى.

وقال "عاشور" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه طرح استطلاع رأى على المحامين حول مسألة انضمامه للمجلس الاستشارى، ليكون القرار النهائى لإرادة المحامين، مؤكدا أنه سيعمل بما يقرره المحامون فى الاستطلاع إذا كان بالقبول أو الرفض.

وجاء سؤال نقيب المحامين فى استطلاع الرأى على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" كالآتى: سامح عاشور يستشير: ما رأيك فى قبول أو رفض عضوية المجلس الاستشارى؟ بعد أن اختار... المجلس العسكرى 50 شخصية قانونية وسياسية كمجلس استشارى من بينهم نقيب المحامين بصفته.. القرار النهائى بعد الاستطلاع.. رجاء ذكر سبب القبول أو الرفض‏، حيث وافق أغلبية المشاركين فى الاستطلاع حتى الآن على انضمام "عاشور" للمجلس الاستشارى.

وأوضح أن المجلس الاستشارى ستكون مهمته إبداء الرأى فى كل ما يصدر عن المجلس العسكرى من قرارات أو قوانين، وإبداء الرأى فيها وتقديم المشورة، وذلك كدور مكمل للمجلس العسكرى فى إصدار هذه القرارات والقوانين.





المصدر: اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق