الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

مصر بعد الانتخابات : الكرة مع الحاج شوبير .. وأ رض الله الجديدة مع أخوكم معتز





تناول عدد من النشطاء على الفيس صورة تضم عدد من الإعلاميين، ولكن بشكل مختلف، حيث تخيل مصمم الصورة، شكل هؤلاء الإعلاميين في ظل سيطرة الأخوان المسلمين، والسلفيين على الحكم في مصر.






حيث وضعت صورة للإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "بنت المعز القاهرة اليوم بإذن الله" وهو يرتدي شال أبيض، ولديه لحية سوداء طويلة، أما الإعلامية لميس الحديدي فظهرت في الصورة مرتدية الحجاب، واسم برنامجها، "هنا العاصمة بإذن الله".
أيضا ضمت الصورة، الإعلامي مدحت شلبي، ولديه لحية بيضاء طويلة، ويرتدي عمامة، واسم برنامجه، "ستاد الفقه الكروي"، وكانت هناك صورة لشوبير بلحية سوداء، واسم برنامجه، "الكرة مع الحاج"، أما معتز الدمرداش الذي ظهر في الصورة بعمامة بيضاء ولحية قصيرة، فاسم برنامجه "أرض الله الجديدة" مع أخوكم في الله معتز بن الدمرداش.
أما هالة سرحان فظهرت وهي مرتدية الحجاب، واسم برنامجها "الأشهر الحرم"، أيضا الإعلامية منى الشاذلي ظهرت مرتدية الحجاب، واسم برنامجها "العاشرة مساء .. بارك الله فيكم"، أما برنامج "العائدون إلى الله" فستقدمه الإعلامية رولا خرسا التي ظهرت أيضا مرتدية الحجاب.
هذه هي تفاصيل الصورة التي تداولها عدد من النشطاء على الفيس بوك، بعد سيطرة التيار الإسلامي على عدد كبير من مقاعد البرلمان في المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشعب.
وبالتأكيد هذه ليست وجهة نظر بوابة الشباب، ونترك لك الرأي في هذه الصورة









المصدر : بوابة الشباب




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق