السبت، 16 فبراير 2013

سيد عبدالحفيظ : مباراة السوبر بإستاد برج العرب بحضور كامل للجماهير



أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي , أن النادي تلقي الموافقات اللازمة على إقامة مباراة الفريق أمام ليوباردز الكونغولي في بطولة السوبر الأفريقى على استاد برج العرب وبحضور الجماهير بالسعة الرسمية للاستاد.
وأوضح عبدالحفيظ - فى تصريح له"الجمعة" - أن إدارة النادي الأهلي قامت بإخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بذلك وفي انتظار تحديد موعد وصول الفريق الكونغولي .
من جانب آخر , أكد مدير الكرة أن هزيمة الأهلي في مباراة سموحه لا تمثل أزمة للفريق فهذه مباراة من عمر الدورى ووارد فيها الهزيمة أو المكسب , وأشار إلى أن الجهاز الفنى أغلق صفحة مباراة سموحه تماما ويركز في المباريات المقبلة ببطولة الدوري العام ومباراة السوبر الهامة أمام ليوباردز الكونغولى في مارس المقبل.
من جهته , أكد الدكتور إيهاب طبيب الفريق أن سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى يستكمل البرنامج التأهيلي للاستشفاء من الإصابة التى يعاني منها بالتهاب في وتر باطن القدم التى تسببت بغيابه عن الملاعب الفترة الماضية .
وقد شهد مران الفريق اليوم غياب الثنائي عبد الله السعيد والسيد حمدى في التدريبات بسبب حالة الإجهاد التى تعرض لها اللاعبان بسبب ضغط المباريات الفترة الماضية وتابعا المران من على دكة البدلاء .
من ناحية أخري أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مهمة إدارة مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع بين النادي الأهلي وليوباردز الكونغولي المحدد لها 23 فبراير الجارى, بملعب "برج العرب", إلى الحكم الجامبى "بابا بكارى".
وقد شارك الحكم الجامبى مؤخرا في إدارة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بجنوب أفريقيا, وكان من المرشحين لإدارة المباراة النهائية.


المصدر اخبار مصر

============
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق