الأربعاء، 13 فبراير 2013

لحن اغنية "جانجنام ستايل" الأفضل لتشجيع الاطفال على تنظيف أسنانهم


ابتكرت طبيبة أسنان بريطانية بالاشتراك مع خبير بمعهد "برايتون للموسيقى الحديثة" صيغة موسيقية جديدة لتشجيع الأطفال على تنظيف أسنانهم بطريقة أكثر فاعلية تستند على اللحن الموسيقى للاغنية الاكثر شهرة عالميا "جانجنام ستايل".

وتعتمد الصيغة الموسيقية التى لجأت اليها الطبيبة على جعل تنظيف الأسنان بمواعيد ثابتة ومحددة عند الأطفال أمرا في غاية المرح, كما تم تصنيف أغنية مطرب البوب الكورى ساي "جانجنام ستايل" الأفضل لتشجيع الأطفال على تنظيف أسنانهم بالفرشاة بشكل صحيح كما أنها تمكنهم من استكمال العدد الصحيح من الوقفات اللازمة لتنظيف كامل للأسنان.

واشار ايفور وليامز الخبير الموسيقى الى أن الأغاني التي تعتمد على ثمانية مقاطع موسيقية تليها مجموعتان أخريان تتكونان من أربعة مقاطع أخرى هى الافضل فى تشجيع الاطفال على إستخدام فرشاة الاسنان بشكل صحيح, ووفقا لتلك المعادلة الموسيقية استعرض وليامز قائمة من الأغاني التي تتطابق مقاطعها مع المعادلة بهدف مساعدة الأطفال على تنظيف اسنانهم بشكل أفضل.



المصدر ايجى نيوز

============


اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق