الجمعة، 15 فبراير 2013

بكار : "النور" اتفق مع جبهة الإنقاذ على ضرورة تغيير حكومة قنديل


قال نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام أن حزبه اتفق مع جبهة الإنقاذ الوطني في اجتماعهما مساء الخميس على ضرورة تغيير حكومة الدكتور قنديل، حيث أن استمراراها يؤدي لمزيد من الاضطراب وتفاقم الأوضاع، مؤكدًا على أن تشكيل حكومة إنقاذ وطني أهم سبل الخروج من الأزمة.
وأضاف بكار - في مداخلة هاتفية لقناة "الجزيرة مباشر مصر" - أن الاجتماع ناقش الأزمة السياسية والأمنية والاقتصادية التي تمر بها مصر، وأنه يتمنى حضور جبهة الإنقاذ لجلسات الحوار الوطني، مشيرًا إلى عقد اجتماعات أخرى بين الجانبين في الأسبوع المقبل في إطار التمهيد للحوار الوطني.
وأوضح مساعد رئيس حزب النور أن أبرز المشاركين في الاجتماع الدكتور يونس مخيون وأعضاء المجلس الرئاسي لحزب النور ومن قيادات جبهة الإنقاذ عمرو موسى، والسيد البدوي، ومنير فخري عبد النور، والدكتور مصطفي النجار كأحد شباب الثورة، والشاعر عبد الرحمن يوسف.
وأكد بكار أن قيادات حزب النور خلال الاجتماع رفضوا العنف وإثارة وتهييج الشارع، وأنهم شددوا على أهمية الالتزام بوثيقة الأزهر الموقع عليها من كافة الأطراف لنبذ العنف.


المصدر اخبار مصر

===========
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق