الأربعاء، 13 فبراير 2013

رئيس الطب الشرعي: على استعداد لمناقشة من يرفض تقرير "الجندي"


قال الدكتور إحسان كميل جورجي رئيس مصلحة الطب الشرعي أن التقرير الخاص بوفاة الناشط محمد الجندي سيعد بمثابة فخر لكل الأطباء الشرعيين، نافيًا وجود أي ضغوط عليه لخروج التقرير بصورته النهائية، التي أكدت أن وفاته جاءت بسبب حادث سيارة.
وأضاف كميل - في مداخلة هاتفية على شاشة قناة "أون تي في" مساء الأربعاء - "أتمني من الناس أن تكون لهم دراية ومعرفة بالطب الشرعي ويقرأوا التقرير جيدًا، والتقرير شارك به 40 خبيرا من مختلف التخصصات، وكل كلمة وكل حرف في التقرير تم توثيقها".
وطالب رئيس مصلحة الطب الشرعي الرافضين لما جاء في التقرير إلى قراءته قبل أن يهاجموه، مضيفًا "خلوا حد غيري يقرأه وعنده فكرة بالطب الشرعي، ويقول التقرير فيه كذا، وأنا على استعداد لمناقشة أي حد".
وأكد الدكتور كميل أنه اتبع الحق في كتابة التقرير، موضحًا "ده دم متعلق في رقبتنا ومش عايز غير الحق، وأنا أؤمن بديمقراطية القرار وديكتاتورية التنفيذ، وناس كتيرة من كل التخصصات اشتركت معانا وعملنا تجارب وأبحاثا إلى أن وصلنا لقرار نهائي".
وأوضح أن التقرير رصد بالصور وبكل حاجة كل المفردات الإصابية الموجودة، والناس اللي بيقولوا خالد سعيد ومش خالد سعيد فهناك فرق، لأن إصابات الشهيد محمد الجندي تم تصويرها فوتوغرافيا، وأي جهة طبية شرعية في جميع أنحاء العالم تيجي وتقول إحنا معترضين ونتناقش، وأنا واثق من دقة كل حرف كُتب في هذا التقرير وعلى مسؤوليتي الشخصية.



المصدر اخبار مصر

===========


اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق