الأربعاء، 13 فبراير 2013

السياحة : الخميس بدء عمرة أهالي شهداء قطار أسيوط


قام السيد هشام زعزوع وزير السياحة بالتنسيق والإشراف مع أحد الشركات السياحية الخاصة لتنفيذ رحلة عمرة المولد النبوي الشريف لهذا العام لأسر ضحايا قطار منفلوط بأسيوط على أن يتحمل القطاع السياحي تكلفة سفرهم من إقامة وتنقلات وتأشيرات وتقديم الوجبات
واكد زعزوع فى تصريح له اليوم – الاربعاء – انه يتم التنسيق التام مع السلطات السعودية بجدة لتوفير جميع سبل الراحة و تذليل اى صعوبات قد تواجه أسر الضحايا و المصابين .
وقامت اليوم اللجنة المكلفة من السيد هشام زعزوع وزير السياحة بمشاركة السيد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بعقد لقاء مع عدد 150 من أهالى ضحايا قطار أسيوط قبل توجههم غدا الخميس الموافق الرابع عشر من الشهر الجارى لأداء عمرة المولد النبوى الشربف التى قدمتها لهم وزارة السياحة تحت رعاية الوزير هشام زعزوع .
هذا و قد أنهت وزارة السياحة جميع إجراءات السفر الخاصة بعمرة المولد النبوى الشريف ،كما قامت الوزارة بتحمل جميع التكاليف و النفقات المالية الخاصة بالعمرة كما وعد بها وزير السياحة هشام زعزوع.
و قام وفد السياحة بتسليم المعتمرين بدل معيشة و هدايا عينية تعريف المعتمرين بمناسك العمرة من خلال تحمل الوزارة ايضا تكلفة سفر عدد اثنين من مشايخ القرية.
أكد زعزوع على انه كان حريصا على الحضور الى محافظة أسيوط لتوديع اهالى و اسر الضحايا إلا ان ارتباطات سفرة إلى ايطاليا للترويج للمنتج السياحى المصرى حالت دون ذلك.
و أعرب السيد الدكتور يحيى كشك عن شكره و امتنانه الشديد للسيد وزير السياحة هشام زعزوع نظرا للجهود المبذولة .


المصدر اخبار مصر

-=-----------------
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق