الأربعاء، 13 فبراير 2013

مقتل وإصابة ستة أشخاص بينهم أربعة شرطيين بالعراق


لقي مدنيان مصرعهما في هجوم مسلح بمسدسات كاتمة للصوت غرب بغداد ,فيما قتل أربعة من عناصر الشرطة في عدة هجمات مسلحة شهدتها محافظة نينوى ,شمال غرب العاصمة بغداد.
وقال مصدر في الشرطة العراقية إن مسلحين مجهولين قد هاجموا مساء الأربعاء بأسلحة كاتمة للصوت مدنيين اثنين يستقلان سيارة باص لدى مرورهما في منطقة المنصور غرب بغداد, مما أسفر عن مقتلهما في الحال .
وأضاف المصدر أن قوة أمنية فرضت طوقا على منطقة الحادث, ونقلت جثتي القتيلين إلى دائرة الطب الشرعي, فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم.
وفي محافظة نينوى, قال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين هاجموا مساء الأربعاء بأسلحة رشاشة أربعة عناصر من الشرطة خلال إجازتهم في مناطق متفرقة من الموصل مركز المحافظة , مما أسفر عن مقتلهم في الحال.
وأضاف المصدر أن قوة أمنية قد فرضت طوقا على منطقة الحادث, ونقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعي, فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجمات .
وفي السياق ذاته , شهدت محافظة نينوى الأربعاء تفجير خمسة أبراج اتصالات تعود لشركة كورك بواسطة عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من المحافظة.
وقال مصدر في شرطة المحافظة , إن خمس عبوات ناسفة كانت موضوعة تحت خمسة أبراج للاتصالات تعود لشركة كورك, في مناطق مختلفة من الموصل مركز المحافظة وانفجرت مساء الأربعاء , مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالأبراج, دون حدوث خسائر بشرية .


المصدر ايجى نيوز

===========
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق