الثلاثاء، 12 فبراير 2013

لافروف : السداسية ستناقش عدم تنفيذ إيران لمطالب مجلس الأمن


قال وزير الخارجية الروسي, سيرجي لافروف الثلاثاء, أن المحادثات القادمة بين السداسية الدولية - التى تضم الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وروسيا والصين إضافة إلى ألمانيا - وإيران ستناقش خلال اجتماعها الجديد مع طهران جميع المشكلات المتعلقة بالبرنامج النووي الإيراني, ومن بينها عدم استجابة إيران لمطالب مجلس الأمن الدولي.
وقال لافروف - في تصريحات صحفية خلال زيارته الحالية لجنوب أفريقيا ونقلتها وكالة انباء "نوفوستي" الروسية - إن موسكو ترى أنه من الضروري أن يقدم المجتمع الدولي على خطوات مناسبة إذا استجابت إيران لمطالبه, مشيرا إلى أن التهديد بفرض المزيد من العقوبات على إيران يفاقم المشكلة بينها وبين المجتمع الدولي .
وأضاف لافروف أنه خلال جولة المحادثات المزمع عقدها في السادس والعشرين من شهر فبراير الجاري في مدينة ألما-أتا بكازاخستان فإنه ستتم مناقشة جميع المشكلات, بما فيها المتعلقة بعدم تنفيذ إيران لمطالب مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ورفضها تجميد تخصيب اليورانيوم .


المصدر ايجى نيوز

============
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق