الاثنين، 5 ديسمبر 2011

ايناس الدغيدي : ساهاجر اذا حكم الاخوان و السفليون مصر لأنهم أهدروا دمى



تمسكت إيناس الدغيدي مخرجة افلام الاثارة بأفكارها ومشاريعها الفنية وفي مقدمتها فيلم "زنا المحارم" وهددت بترك مصرإذا وصل الإخوان والسلفيون إلى الحكم لمواصلة أعمالها.

وقالت إيناس الدغيدي لصحيفة الأنباء الدولية إنها بصدد اتخاذ قرار بترك مصر والإقامة في الخارج ليتسنى لها مواصلة إنجاز أعمالها الفنية حيث تخشى الدغيدي من وصول الإخوان المسلمين أو السلفيين إلى سدة الحكم في مصر.

وأكدت أنها تعرف رأي الجماعات الإسلامية مسبقا فيما تقدمه من أعمال سينمائية، وأضافت "الإخوان سبق لهم وطالبوا بإقامة الحد عليَّ وأهدروا دمي بسبب أفكاري المتحررة".

وتابعت "لن أجلس في البيت لأنتظر مصيري مثلها مثل المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام خاصةً أني لم أرتكب جرما يعاقب عليه القانون".

وشددت على أنها مستعدة للسفر لآخر العالم لمواصلة تقديم ما تؤمن به من أفكار وقالت إن فيلمها "زني المحارم" تم الانتهاء من الإعداد له وأخذت عليه كل الموافقات ولكن الثورة والظروف التي تمر بها مصر الآن حالت دون بدء التصوير.

ورفضت الدغيدي التعديلات الدستورية قائلة إن مصر يجب أن تتحول إلى دولة مدنية لا دينية ولا سياسية حتى لا نفتح الطريق أمام بعض الجماعات المتشددة للطفو على السطح مرة أخرى مما يهدد أمن المجتمع، ويجعلنا نعود للوراء مرة أخرى.



المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق