الأحد، 10 فبراير 2013

طاهر : إنتزعنا الفوز من فريق عنيد .. وروح جديدة بالزمالك


أعرب أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بفريق الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق فى مباراة الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مشيراً إلى أن الفريق إنتزع فوزا غالىا من أمام فريق عنيد ومنظم دفاعياً وأضاف "الفوز في الدقائق الأخيرة يؤكد أن هناك روح جديدة داخل الزمالك وأن جميع اللاعبين لديهم الرغبة فى تحقيق الفوز حتى اللحظة الأخيرة وهو ما لم يكن موجوداً بالفريق من قبل" .
وقال طاهر في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه عقب المباراة أن الآداء قد يكون أقل من مباراة الإتحاد في الجولة الأولى ولكن الأهم هو الفوز وحصد النقاط الثلاث مشيراً إلى أن فريق الشرطة منظم ويجيد اللعب أمام الفرق الكبرى وهو شخصياً على علم بإمكانات لاعبيه بعد أن سبق وأشرف على تدريب الفريق من قبل .
فيما أعرب احمد عيد عبدالملك مهاجم الزمالك عن سعادته بالمستوى الذى ظهر به مع الفريق في مباراة الشرطة مشيراً إلى أن الفوز أهم من تسجيل الأهداف على المستوى الشخصي .
وأشار اللاعب إلى أن الزمالك حقق الفوز على فريق منظم دفاعياً ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين مؤكداً أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بين الشوطين التركيز وعدم النظر لنتيجة الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق والسعى لتحقيق الفوز حتى اللحظات الأخيرة في المباراة وهو ما تحقق بالفعل .
وأضاف عبد الملك أن الجميع بالفريق سعداء بعودة فييرا المدير الفني مشيراً إلى أن الروح عالية بين الجميع وأن الهدف هو المنافسة على الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم .


المصدر اخبار مصر

======

اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق