الأحد، 10 فبراير 2013

محافظ الجيزة: إجراءات قانونية ضد قاطعى طريق شبرامنت


قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد قاطعى طريق شبرامنت المؤدى إلى المقلب العمومى بشبرامنت الذى أدى إلى غلق المقلب وتراكم القمامة بشوارع المحافظة نتيجة تعثر الشركات فى نقل هذه القمامة .
أضاف المحافظ فى تصريحات صحفية صباح الاحد، أن قاطعى الطريق قاموا بذلك بالضغط على المحافظ للتوسط لدى القوات المسلحة لمنحهم ترخيص للعمل بمحاجر بنى يوسف مشيراً إلى أن القوات المسلحة تحظر العمل فى هذه المنطقة لأسباب فنية .
وقال المحافظ أنه سيتم الترتيب لعقد إجتماع عاجل مع ممثلين لقاطعى الطريق يضم ممثل جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة لبيان أسباب الرفض الفنى للشركة التى تمثل هؤلاء المواطنين والتى تقدمت لإستغلال محجر بنى يوسف .
وأوضح المحافظ أنه تم تحرير محضر ضد هؤلاء المواطنين قاطعى الطريق وتم عرضه على النيابة العامة تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بإعتبار أن قطع الطريق أثر سلباً على الشركات العاملة فى النظافة وتسبب فى وجود أزمة فى شوارع المحافظة وعدم أداء هذه الشركات أعمالها على الوجه الأكمل .


المصدر ايجى نيوز

=======
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق