الأحد، 10 فبراير 2013

الممثلة المشاكسة " آماندا بينز" تعتقد أن زوج " بيونسيه " قبيح


ذكرموقع "بيور تراند" أن آخر قصص "آماندا" المثيرة للجدل أنها كتبت على تويتر أن "جاي زي"زوج "بيونسه" " قبيح الوجه " لتتوالى عليها بعدها التعليقات والشتائم التي أجبرتها علي حذف ما كتبته.
فعندما نتحدث عن الممثلة الأمريكية" "أماندا بينز" فإننا سوف نتحدث بالتأكيد عن فضائح ومشاكل مع الشرطة فبعد أن طلبت علي حسابها الشخصي على تويتر من الرئيس باراك أوباما أن ينقل شرطيا لأنه حرر لها مخالفة سير فإنها أضافت أيضا إلي سيرتها الذاتية شيئا جديدا هو إنتقاد الآخرين من الناحية الجسمانية.
وأضاف الموقع أن على "آماندا باينز"أن تغلق حسابها على تويتر الذي لا يجلب إلا المشاكل حيث وضعت في أحد المرات صورة لها عارية الصدر مما أثار إستياء المتابعين لها وكتبت مرة أخرى أنها تحب الرجال ذي البشرة السمراء كالشوكولاتة.

أما زوج بيونسيه فقد تجاهلها تماما ولم يكلف نفسه عناء الرد عليها, ومن حسن حظ " آماندا " أن " بيونسيه " مشغولة للغاية هذه الأيام بعملها وإلا كانت قد ردت عليها!


المصدر ايجى نيوز

========
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق