السبت، 24 ديسمبر 2011

قائمة "بيطريون لنهضة مصر" المدعومة من الإخوان تكتسح "البيطريين"



كتب صالح رمضان وشريف الديب و محمد عز و ضحا صالح ومحمد سليمان وحسن عبد الغفار وزينب عبد الرحمن و رباب الجالى ومصطفى جبر و محمد الإبيارى وناصر جودة وإيمان مهنا ومحى العبادى وحسن مشالى وماهر أبو نور ومعتز الشربينى

فازت قائمة "بيطريون لنهضة مصر" التى يدعمها الإخوان المسلمون بانتخابات نقابة البيطريين على مستوى النقابات الفرعية التى أجريت أمس، الجمعة، بمختلف محافظات الجمهورية.

فى الدقهلية أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة بالمحافظة فوز قائمة "بيطريون لنهضة مصر" بمنصب النقيب، وجميع أعضاء النقابة الفرعية، حيث فاز الدكتور يحيى الأطروش بمنصب النقيب بعدد أصوات بلغ 781 صوتاً، وحصل أقرب منافسيه الدكتور عبده الشواف على عدد 456صوتاً من إجمالى 1286 صوتاً، وفاز بعضوية النقابة فوق 15 سنة، كل من الدكتور حسام قاسم قنصل، والدكتور إسلام عبد الحميد، وفاز بعضوية النقابة تحت 15 سنة الدكتورة رشا أحمد عبد الجليل والدكتور محمد أحمد جبر، وحصل الدكتور سامى طه، مرشح النقيب العام لقائمة بيطريون لنهضة مصر، على 1162 صوتاً.

و حصد مرشحو النقابة العامة جميعهم أصوات الناخبين، وعن مرشحى قطاع شرق الدلتا حصل الدكتور محمد حسين، فوق السن، على عدد 731 صوتاً، وحصل أقرب منافسيه الدكتور عادل عبد العزيز على عدد 445صوتاً، كما حصل الدكتور أحمد العلاوى، تحت السن 852 صوتاً، وأقرب منافسيه 302 صوت.

وفى الغربية أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالغربية عن فوز قائمة "بيطريون لنهضة مصر" التى يدعمها الإخوان المسلمون، حيث فاز الدكتور يوسف حمودة بمقعد نقيب الغربية وحصوله على 502 صوت، بينما حصل أقرب منافسيه على عدد 216 صوتاً.

كما فاز بمقعدى فوق السن الدكتور معتمد رضوان، وحصل على 641 صوتاً، والدكتور أيمن الوكيل، وحصل على 561 صوتاً، بينما حصل منافسوهم على 65 صوت و144 صوتاً. وعلى مقعد تحت السن فاز كل من الدكتور أيمن جبر، وحصل على 513 صوتاً، والدكتور المعتز بالله أبو زيد، وحصل على 533 صوتاً.

كما فاز مرشحو القائمة على مقاعد النقابة العامة لقطاع وسط الدلتا وهو الدكتور ياسر حمود والدكتور أحمد عبد الكريم، ويمثل الغربية فى النقابة العامة الدكتور علاء أحمد غرابة، بعد حصوله على 678 صوتاً.

وفى أسيوط أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار على آدم رئيس هيئة قضايا الدولة بأسيوط فوز قائمة "بيطريون لنهضة مصر" التى تضم الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم، وشهرته صلاح علم بمقعد نقيب أسيوط، وروزالين حليم "مستقل" ومحمد عادل "مستقل" ويونس محمد سيف، وممتاز بديع عازر "قائمة بيطريون لنهضة مصر" كأعضاء مجلس نقابة.

وقال الدكتور قدرى عبد الوهاب، مدير مديرية الطب البيطرى، والمشرف على الانتخابات أن أعمال الفرز انتهت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم إرسال نتائج فرز مقعد النقابة العامة والوجه القلبى إلى مقر النقابة العامة لجمعها بباقى المحافظات، وإعلان النتيجة النهائية.

كانت الانتخابات أجريت بمقر مديرية الطب البيطرى بأسيوط، وبلغ أجمالى من لهم حق التصويت 829 عضواً من المسددين الاشتراكات بالنقابة.

وفى كفر الشيخ أسفرت نتيجة فرز الأصوات فى انتخابات نقابة البيطريين التى أجريت أمس بفوز الدكتور حسن حلمى محمد عطية من الجولة الأولى لحصوله على 348صوتاً من بين 600 صوتاً بينما حصل أقرب منافسيه الدكتور صلاح الفقى مرشح قائمة ( بيطريون من أجل مصر ) من جماعة الإخوان المسلمين حصل على 262صوتاً.

كما أسفرت نتائج الانتخاب بفوز الدكتور سعد الشنوانى الذى حصل على 358 صوتا من قائمة "بيطريون لنهضة مصر" والدكتور عبد الستار شعوط "مستقل" فوق السن.

أما تحت السن أسفرت النتائج بفوز الدكتور رشا نبيه وحصلت على 236 والدكتور مبروك الصباغ من قائمة (بيطريون لنهضة مصر )وحصل على 264صوتاً.

وفى المنيا تمكن المرشح المستقل الدكتور عمر عبد الوهاب بالفوز على منافسه الدكتور نافع مهنى مرشح قائمه بيطريون لنهضة مصر بفارق 7 أصوات بعد منافسه ساخنة على مقعد النقيب كانت اللجنة المشرفة على انتخابات البيطريين بالمنيا، قد أعلنت عن فوز قائمة "بيطريون لنهضة مصر" بجميع مقاعد النقابة بالمنيا، فقد فاز كل من الدكتور حسن عبد العظيم أحمد- مدير الوحدة البيطرية بطنبدى، التابعة لمركز مغاغة، والدكتور محمد مسعود مصرى- مدير وحدة بنى مزار البيطرية، بمقعدى العضوية فوق السن.

بينما فاز الدكتور رضا سيد على طبيب بوحدة بلنصورة البيطرية التابعة لمركز أبوقرقاص والدكتور مصطفى سمير شعبان- مشرف بإحدى شركات الأدوية البيطرية بمقعدى تحت السن.

وفى المنوفية وسط مشاركة ضعيفة من الجمعية العمومية للبيطريين وصلت إلى 25% فاز د.محمد عبده موسى، المستقل والمدعوم من الإخوان، نقيباً للأطباء البيطريين، بمحافظة المنوفية بعد مواجهة مع قائمة الاستقلال وقائمة شباب التغيير بينما حصدت قائمة "بيطريون لنهضة مصر" التى يدعمها الإخوان المسلمين، أغلب المقاعد فى انتخابات نقابة البيطريين.
وفاز بمقعدى فوق السن أحمد إسماعيل الشريف وأحمد يوسف شلبى، وبمقعدى تحت السن الدسوقى عبد الفتاح وعبد الحميد صبيح، كما فاز بمقعدى وسط الدلتا عضو مجلس الشعب السابق عن الإخوان بالمنوفية والمرشح للشورى الدكتور ياسر حمود المليجى بمقعد فوق السن، وفاز بمقعد تحت السن أحمد عبد الكريم.

وفى الفيوم أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة البيطريين، برئاسة المستشار عبد الله إبراهيم عويس فوز الدكتور محمد عبد الجواد العنتابى مرشح قائمة "بيطريون لنهضة مصر" المدعومة من قبل جماعة الإخوان المسلمين بمقعد رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة، بعد حصوله على 161 صوتاً من أصل 218 قاموا بالتصويت، بينما حصل أقرب منافسيه الدكتور أسامة مخلوف على 57 صوتاً، وعلى مقعد النقيب العام حصل الدكتور سامى طه رزق مرشح قائمة "بيطريون لنهضة مصر" بأعلى الأصوات بالفيوم، حيث حصل على 152 صوتاً، وحصل أقرب منافسيه الدكتور أحمد الوكيل على 35 صوتاً.

وبالنسبة لعضوية النقابة الفرعية بالفيوم فوق وتحت السن أعلنت اللجنة فوز مرشحى قائمة "بيطريون لنهضة مصر" فوق السن الدكتور حمدى عبد العليم وحصوله على 195 صوتاً، والدكتور إبراهيم رمضان وحصوله على 159 صوتاً، وتحت السن الدكتور محمود ربيع بسيونى وحصوله على 204 أصوات، والدكتور محمود قرنى فتحى وحصوله على 147 صوتاً، بينما حصل منافسوهم فوق السن الدكتور حنا حلمى ذكى على 66 صوتاً، وتحت السن الدكتورة هناء سيد عبد الحافظ، وحصلت على 70 صوتاً.

وعن عضوية النقابة لقطاع شمال الصعيد فاز بمقعد فوق السن الدكتور محمد عبد الفتاح مرشح قائمة "بيطريون لنهضة مصر" بعد حصوله على 113 صوتاً مقابل حصول أقرب منافسيه الدكتور مخلوف بدر على 69 صوتاً، كما فاز بمقعد عضوية النقابة لقطاع شمال الصعيد تحت السن الدكتور محمد عبد الغفار- مرشح قائمة "بيطريون لنهضة مصر" بعد حصوله على 113 صوتاً مقابل حصول كل من منافسيه الدكتور أحمد عبد الله السروجى على 45 صوتاً، والدكتور مصطفى عبد العظيم على 45 صوتاً.

وفاز بعضوية النقابة العامة والبالغ عددهم 6 أعضاء فوق السن و6 أعضاء تحت السن بالنسبة لأصوات اللجنة الفرعية بالفيوم مرشحو قائمة "بيطريون لنهضة مصر" بعد حصولهم على أعلى الأصوات فوق السن، وهو الدكتور أحمد توفيق الخولانى ـ 148 صوتاً، والدكتورة آسيا محمد الصاوى ـ 123 صوتاً، والدكتور سيد عبد النبى مشرف ـ 132 صوتاً، والدكتور علاء أحمد سيد غرابه ـ 132صوتاً، والدكتور فوزى عبد الحكيم النادى ـ 121 صوتاً، والدكتور محمد مصطفى محمد سيف ـ 134 صوتاً.

كما فاز بعضوية النقابة العامة تحت السن كل من الدكتور أحمد مسلم عبد الحميد ـ 146 صوتاً، والدكتور تامر محمد سمير مصطفى ـ 133 صوتاً، والدكتورة زينب محمد أبو القاسم ـ 131 صوتاً، والدكتور قاسم جبر قاسم العراقى ـ 139 صوتاً، والدكتور محمد سيد عباس ـ 129صوتاً، والدكتور محمد مصطفى محمد ناصر 135 صوتاً.

وفى الأقصر أسفرت النتيجة عن فوز الدكتور محمود نوبى محمد بمقعد نقيب البيطريين بالأقصر، وفاز بعضوية النقابة فوق 15 سنة كل من الدكتور سيف النصر عبد القادر صالح، والدكتور أيمن أوليت نصيف، وفاز بعضوية النقابة تحت 15 سنة كل من الدكتور وليد يوسف نصار، والدكتورة أسماء عبد الموجود أبو الفضل.

يذكر أن عدد الناخبين 189 ناخباً، وعدد الحاضرين 117 والأصوات الصحيحة 114 صوتاً، أما الأصوات الباطلة 3 أصوات.

وفى البحيرة أسفرت نتائج انتخابات نقابة البيطريين بالبحيرة عن فوز قائمة -بيطريون لنهضة مصر- المدعومة من"جماعة الإخوان المسلمين" بمقاعد نقابة البيطريين بالبحيرة بعد فرز كافة الأصوات التى تجاوزت نسبة التصويت فيها الـ 50% من أعضاء الجمعية العمومية للبيطريين بالبحيرة.

وفاز الدكتور ناجى السيد القمحاوى بمقعد النقيب والدكتور محمود محمد سالم- استشارى شركات أغذية على مقاعد فوق الـ 15 عاماً، والدكتور حمدى صلاح، ويعمل بإدارة إيتاى البارود البيطرية والدكتور حمد رزق على مقاعد تحت 15 سنة.

وفى الشرقية فازت قائمة "بيطريون لنهضة مصر" والتى تمثل الإخوان المسلمين فى انتخابات نقابة البيطريين الفرعية بالشرقية، حيث حصدت المقاعد الأربعة. كما فاز بمقعد النقيب مرشح الإخوان الدكتور "حامد عطية" الأستاذ بكلية الطب البيطرى جامعة الزقازيق، وحصل على 774 صوتاً، متقدماً على أقرب منافسيه الدكتور "مجدى وهدان" بفارق كبير، ثم الدكتور محمد كمال .

و بالنسبة لمقاعد العضوية، حصل الدكتور "خالد سليم" على أعلى الأصوات بواقع 844 صوتاً، تلاه الدكتور "رفعت خضري" 747 صوتاً، والدكتور "محمد حلمى" 680 صوتاً، فالدكتور "صبرى بدر" 564 صوتاً، فيما تشير النتائج الأولية بالنسبة للنقابة العامة على منصب النقيب إلى تقدم مرشح الإخوان الدكتور "سامى طه"، وقائمة "بيطريون لنهضة مصر" .

وفى البحر الأحمر أسفرت الانتخابات عن فوز الدكتور فوزى عبد المجيد السعدنى نقيباً، وكل من وحيد محمد رفعت وآمال محمد الألفى ورشا صلاح الدين وراندا نبيل- أعضاء لمجلس إدارة النقابة الفرعية، حيث بلغت الجمعية العمومية المسجلين 80 عضوا، وبلغ الحضور 36 عضوا فقط، الذين أدلوا بأصواتهم لاختيار 5 أعضاء لمجلس إدارة النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالبحر الأحمر.

وفى مطروح أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار فوز الدكتور علاء الدين الدمياطى ( مستقل ) بمقعد النقيب بعد حصوله على 24 صوتاً، متغلبا على منافسته الدكتورة فتحية الزغبى التى حصلت على 16 صوتاً.

كما فاز بمقعدى فوق 15 سنة الدكتور أحمد مصطفى عبد الرحمن 25 صوتاً، والدكتور السيد محمد عبد الفتاح 22 صوتاً، وذلك من بين 5 مرشحين، بينما فاز بمقعدى تحت 15 سنة الدكتور ثروت عبد العزيز رضوان وأحمد عزوز بالتزكية.

وفى الوادى الجديد فاز الدكتور ناجى محمد عوض بمنصب نقيب الأطباء البيطريين الفرعية بـ 30 صوتاً من إجمالى الأصوات، متفوقاً على كل من الدكتور بولس شوقى باسيليوس الذى حصل على 23 صوتاً، والدكتور شنودة توفيق بنيامين الذى حصل على 5 أصوات.
كما فاز بمقاعد العضوية فوق السن كلا من الدكتور عمرو محمود أحمد ود.سيد حسن محمد، وكانا عضوى تحت السن وهما د.عمرو إبراهيم محمد ود.سعد سليمان غانم قد فازا بالتزكية قبل إجراء الانتخابات، أمس الجمعة.

وقال الدكتور محمد بشير- مديرعام الطب البيطرى بالمحافظة لـ"اليوم السابع" أن تجربة الانتخابات تمت فى أبهى صور الشفافية والنزاهة تحت الإشراف القضائى الكامل، واستخدام الحبر الفوسفورى كنموذج مصغر للانتخابات البرلمانية.

وفى دمياط أعلن المستشار أحمد صيام- المشرف على الانتخابات، فوز الدكتور أحمد شوقى عماشة- مرشح قائمة بيطريون لنهضة مصر، بمقعد نقيب الأطباء البيطريين، بحصوله على 367 صوتاً، بينما حصل منافسه الدكتور سامى عوض- المرشح عن قائمة ائتلاف بيطريى دمياط، على 147 صوتاً من إجمالى 514 صوتاً هم كل المشاركين بالانتخابات من بين 947 طبيباً يمثلون أعضاء الجمعية العمومية.

كما أعلن فوز "قائمة بيطريون لنهضة مصر" بمقاعد النقابة الفرعية فوق السن، وهم كل من الدكتور أشرف غراب (329 صوتاً) والدكتور حامد اللبان (438 صوتاً) والأعضاء تحت السن الدكتور مسعد أبو جلاله (282 صوتاً) والدكتورة يسر عامر.






اليوم السابع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق