الخميس، 22 ديسمبر 2011

لليوم الثانى .. انخفاض المشاركة بجنوب الجيزة و تواجد مكثف للأمن



انخفضت نسبة المشاركة فى اليوم الثانى للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية فى الدائرة الاولى بجنوب الجيزة حيث تواصلت عمليات التصويت في افي ظل إقبال تراوح بين الضعيف إلي المتوسط في معظم اللجان ومن متوسط إلي جيد في باقي اللجان.
واكد المستشار محمد المالكى فى تصريحات -لموقع أخبار مصر- الخميس الموجود باحدى لجان مدرسة الحوامدية الاعدادية المشتركة ان العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم ولا يوجد اى شكوى سواء من الناخبين او المرشحين مشيدا بدور قوات الامن فى حفظ النظام .
هذا وتتأرجح نسبة الاقبال من الناخبين على الاقبال فى معظم دوائر جنوب الجيزة ابداءا من المنيب وابو النمرس والحوامدية والبدرشين والعياط والصف مع توقعات بارتفاع نسبة المشاركة فى الساعات الاخيرة نظرا لانه اليوم الثانى والاخير من الانتخابات ..وفى مينة المنيب شهدت اقبالا ضعيفا جدا من قبل الناخبين بينما لوحظ ارتفاعا طفيف فى المراكز المجاورة .
هذا وتتواجد قوات الامن بشكل مكثف امام اللجان سواء من قوات الشرطة او الجيش لتأمين سير العملية الانتخابية وللتصدى لاى محاولات ااثارة الشغب او الفوضى بالاضافة الى استمرار الانتهاكات الانتخابية من قبل الاحزاب والمرشحين المستقلين سواء بالدعاية الورقية او الشفوية مع توزيع بعض الهدايا.
يذكر ان الدائرة الاولى بجنوب الجيزة تضم كل من (العمرانية - المنيب -ابو النمرس - الحوامدية - البدرشين -الطرفاية -المرازيق الصف -العياط ).





المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق