
أكد سيد متولي المتحدث الاعلامي باسم نادي انبي أن مجلس الادارة قرر خلال اجتماعه الاثنين الاستغناء عن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي والذي يقوده مختار مختار والجهاز الاداري .
وقال أن مختار قيمه كبيرة في مجال التدريب ولكن النتائج في الفترة الاخيرة ليست في صالحه ولابد من توجبيه الشكر له والى كل اعضاء الجهازينالفني والادار ي على كل المجهودات في الفترة الماضية .
واضاف أن مجلس الادارة في انعقاد مستمر في اطار البحث والدراسة لاختيار مدير فنى جديد وسيقود الفريق حسين امين حتى يتم الاستقرار علىمدير فني جديد .
وتشير التقارير ان حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني السابق هو الاقرب لتولي مهمة الميدر الفنى للفريق خلال باقي منافسات البطولة .
ويتردد ان حسام حسن المدير الفني السابق لفريق الزمالك ضمن المرشحين لتدريب الفريق البترولي .
المصدر : اخبار مصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق