الخميس، 9 فبراير 2012

حسن شحاتة: ظروف البلد تدفعنى للرحيل عن الزمالك وتدريب اتحاد جدة



قال حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، إن الظروف التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى تجعله يفكر فى الرحيل عن الفريق، بعدما أصبح هناك اتجاه لعدم استكمال الدورى، معترفاً بشكل رسمى بوجود مفاوضات بينه وبين نادى اتحاد جدة السعودى.

وأضاف شحاتة، فى تصريحات إعلامية عقب مران الزمالك اليوم، الخميس، أنه لن يترك الزمالك إلا بموافقة مجلس إدارة النادى، سواء كان مرتبطاً بعقد مع النادى من عدمه، مشدداً على أنه هناك بعض الظروف والتغيرات قد تجعل أى شخص يعيد حساباته فى أى وقت، فى إشارة واضحة إلى أن ظروف الحالية مع الزمالك تجعله يفكر فى عدم الاستمرار مع الفريق مستقبلاً والبحث بجدية فى عرض اتحاد جدة الذى يراه من أكبر الأندية فى قارة آسيا.

واضطر المدير الفنى للزمالك للكشف عن مفاوضات اتحاد جدة، رغم نفيه لها بالأمس، بعد التصريح المسجل صوتيا الذى نشره له أحد المواقع السعودية، والذى قال عنه شحاتة، "إنه من العيب أن يقوم أحد الصحفيين السعوديين بالتسجيل لى أثناء مكالمتى دون استئذانى، وهو الأمر الذى يهز من ثقتى فى الإعلام السعودى".

كان "اليوم السابع" كشف عن أن نادى اتحاد جدة سيحدد موقفه من حسن شحاتة بخصوص الموافقة على طلبات حسن شحاتة المادية بعد غد السبت فى اجتماع مجلس إدارة النادى.



اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق