الخميس، 29 مارس 2012

من شادي محمد إلى مجدى عبد الغنى : لو بتصرف على اسرتك جنيه .. أنا بصرف 100 جنيه !

شهدت حلقة أمس من برنامج "الاستوديو التحليلي" على قناة مودرن سبورت، مشادة بين شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق وتليفونات بني سويف حاليا من ناحية، ومقدمي وضيوف وهم مدحت شلبي ومصطفي يونس وأيمن يونس ومجدي عبد الغني من ناحية أخرى. حيث اعترض أعضاء الاستوديو على مشاركة شادي محمد في مظاهرات ألتراس أهلاوي أمام اتحاد الكرة اعتراضا منهم على عقوبات اتحاد الكرة في مباراة بورسعيد.
بوابة الشباب اتصلت بشادي محمد، ليعلق على الموضوع، حيث قال، تواجدي في المظاهرات مع ألتراس أهلاوي، حرية شخصية، وليس من حق احد أن يتدخل فيها، أو يقول لي أفعل أو لا تفعل، فأنا عندما ساندت أولتراس الأهلي، لم تكن لي مصلحة أو أغراض معينة من وراء ذلك.
وأضاف شادي محمد قائلا: من يتكلم كثيرا في البرامج هم من لهم مصالح وأغراض وليس أنا، وفي النهاية أنا رجل محترم، ولم أرد على الهواء بكلام يحرج البعض ويضعف موقفه، فالكابتن مجدي عبد الغني لديه سلبيات كثيرة، كان يمكن أن أسردها له على الهواء، وهو يعرف أن ما سأقوله له كلاماً يجعله يصمت ولا يتحدث، ولكنني احترمت البرنامج واحترمت كوننا على الهواء ولم أفعل ذلك.
وتعجب شادي محمد من هجوم مجدي عبد الغني عليه، عندما قاله " طالما أنت تحب الأهلي هكذا، لماذا تركته وذهبت لتلعب في نادي آخر"، وقال شادي أرد عليه بسؤال "لماذا تعمل أنت في الإعلام، وتعمل في أكثر من شيء آخر" واضاف شادي: أنا شخصيا لعبت في أندية اخرى غير الأهلي لأوفر مستوى معيشي أفضل لأولادي، وإذا كنت يا كابتن مجدي تنفق على أسرتك جنيهاً أنا أصرف 100 جنيه  "من الآخر ألعب وأجيب فلوس أحسن ولا اقعد في البيت أغسل الهدوم".
وأضاف شادي: ثم أنني عندما لعبت في عدد من الأندية بعد أن رحلت من الأهلي جميعهم كان يعرفون مدى حبي وعشقي للأهلي، ولم يعترضوا على ذلك لأنني كنت أخلص للنادي الذي ألعب له لأن هذا عملي ويجب أن أتقنه، أيضا أنا لا أذهب في هذه الأندية لأجلس على دكة البدلاء فأنا من أكثر اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم.
وأكد شادي: أقسم بالله أن هؤلاء أفسدوا الحياة الرياضية في مصر، وهم يحملون بداخلهم غيرة بسبب حب الجماهير لي، لا أعرف سببها، ولكن أود أن اسألهم، أين كنتم عندما قبض على جماهير الأهلي أكثر من مرة وأنا تدخلت ,احضرت محامياً وذهبت إليهم في النيابة حتى يتم الإفراج عنهم، وأحب ان أوضح أيضا درجة حب جماهير الأهلي لي، فأنا لا أذهب معهم في المظاهرات، بل هم يأتون إلي في بيتي ويأخذونني لأكون معهم، لأنهم يثقون بي، ويقول أن شادي محمد يحمي ظهورنا، وأقول لمن يهاجمونني أنا أحب جمهور الأهلي وهم يحبونني بجد، وليس حب أونطة كما تفعلون أنتم "عندما تحتاجون للجماهير تطلعون بهم للسماء في برامجكم، وعندما لا تحتاجون إليهم تهاجمونهم".
وأضاف شادي محمد: مشكلة الرياضة المصرية في الفاسدين الذين يتحدثون عن حب الوطن، فنحن خلال الـ10 سنوات الأخيرة معظم المسئولين الرياضيين كانت قراراتهم خاطئة وفاسدة، وهذه ليست رياضة، وطبيعي أن نصل لهذه الدرجة الآن "اللي معدي من قدام باب اتحاد الكرة يوقف الدوري!".
وأكد شادي: خلال الـ10 سنوات الماضية كان لدينا جمل محفوظة نسمعها في بداية كل موسم كروي، الدوري سيبدأ يوم كذا وسينتهي يوم كذا، وفي النهاية لا الدوري يبدأ في اليوم المحدد، ولا ينتهي أيضا في الموعد المحدد لذلك.
وواصل شادي هجومه على مجدي عبد الغني، وقال: يا كابتن مجدي ألم تكن مسئولا في اتحاد الكرة خلال السنوات الماضية، ماذا فعلت؟.
وأضاف شادي: هؤلاء تسببوا في قتل جمهور الأهلي بطريقة غير مباشرة، وظلوا طوال الفترة الماضية مختبئين ولم نسمع لأحدهم صوتا، والآن خرجوا ليتحدثوا ويملأوا البلد بأصواتهم، والجميع يعلم السبب، هم كانوا مختبئين "واخدين ركن"، وينتظرون قرار النيابة، وعندما لم توجه لهم النيابة اتهام في قضية بورسعيد ظهروا.
وأكد شادي محمد أن هناك اتهامات غريبة لجمهور الأهلي، وكلام عن أنهم ليس لهم دور في انجازات الأهلي، وأنا أرد على هؤلاء الذين يعملون في الإعلام بأنهم ليس لديهم أي رصيد، ولا يملكون معلومة حقيقية أو بيانات تاريخية حتى عن أندية أو لاعبين، أيضا اقول لمن يهاجمون جماهير الأهلي عودوا لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في نهائي دور أبطال إفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بهدفين وتوج باللقب، عندما قال مدرب القطن بعد المباراة، "خسرنا بسبب جمهور الأهلي الذي أفقدنا الوعي"، فلولا الجمهور لأصبح الأهلي مثل إنبي وبتروجيت ولن يحصد أي ألقاب.
وأنتقل شادي بهجومه على الكابتن ايمن يونس وقال، الكابتن ايمن في نفس البرنامج منذ 10 أيام، قال إنه لابد من احتواء الألتراس ونفتح معهم حواراً لأنهم لديهم طاقة ويجب توجيهها في المسار  الصحيح، وبالأمس وفي نفس البرنامج قال "إزاي نحب النادي أكتر من الوطن"، أنا بضحك على كلامه .. ولا تعليق!
وأضاف شادي: اقسم بالله العظيم أن سبب المشاكل المثارة حاليا بعد مباراة بورسعيد هو الإعلام الرياضي، وهم لا يهمهم مدى الاحتقان الذي يعيشه الشارع في القاهرة وبورسعيد وفي كل أنحاء مصر.
ووجه شادي محمد رسالة لنواب بورسعيد في البرلمان وللإعلاميين الرياضيين، وقال إن هذه الرسالة فيها البركة والخير لنا جميعا لو التزموا بها، والرسالة هي "فلتقل خيرا أو لتصمت".





المصدر : بوابة الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق