الخميس، 29 مارس 2012

انذار أخير .. إذا لم يدفع " جدو " مليون جنيه خلال أسبوع سيتم ايقافه !

قال هشام عبدربه، محامي محمد ناجي جدو، خلال أزمة انتقاله من الاتحاد للأهلي، أنه ليس هناك جديد بخصوص أزمة جدو مع وكيل أعماله نبيل أبو زيد . وأكد عبدربه ، في تصريحات خاصة لبوابة الشباب أنه تواجد بالنادي الأهلي قبل سفر بعثة الفريق لأثيوبيا لملاقاة البن الأثيوبي، وأنه التقى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، حتى يتحدث عبد الحفيظ مع جدو ويقنعه بدفع مستحقات نبيل ابو زيد، واشار عبد ربه إلى أنه لم يتحدث مع جدو حتى الآن.
وكان نبيل أبو زيد، وكيل اللاعبين، قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد اللاعب محمد ناجي"جدو" لاعب النادي الأهلي، والتي يطالب فيها الأول بالحصول على مليون جنيه هى نسبة 10% من قيمة عقد "جدو" مع الأهلي الموسم الماضي، حيث ساهم أبو زيد في انتقال اللاعب للقلعة الحمراء موسم 2010 / 2011 وبالتالي يكون من حقه الحصول على نسبة 10% من قيمة  العقد الذي بلغ 10 ملايين جنيه.
وقد أرسلت لجنة شؤون اللاعبين خطابًا رسميًا للنادي الأهلي تؤكد فيه أن "جدو" مهدد بالإيقاف لأجل غير مسمى إذا لم يقم في غضون أسبوع من تاريخ استلامه للخطاب بسداد المبلغ الذي يطلبه أبو زيد، ولكن "جدو" استأنف ضد هذا الخطاب لتقرر اللجنة عقد جلسة تستمع خلالها لوجهة نظر طرفي النزاع وتصدر حكمها بعد ذلك والذي من الممكن التظلم ضده في لجنة التظلمات بالجبلاية.
بعدها تدخل هشام عبدربه محامي جدو بحكم صلته بطرفي النزاع، بعد أن طلب منه أنور صالح القائم بأعمال اتحاد الكرة التدخل، إلا أنه لم يجد جديد في القضية حتى الآن.
وعلى ما يبدو أن القضية في طريقها للفيفا، بعد أن هدد نبيل ابو زيد بتصعيد القضية للفيفا إذا لم يحصل علي مليون جنيه قيمة مستحقاته من عقد انتقال اللاعب من الإتحاد السكندري إلي النادي الأهلي، حسبما ينص التعاقد، ورفض أبو زيد العرض المقدم من جدو بأن يدفع اللاعب 50 ألف جنيه فقط .
 وأكد أبو زيد أنه سيقوم بتوكيل محامي خاص لمتابعة القضية في الفيفا لاسيما بعد التجاهل التام من اللاعب تجاه ما يطالب به من مستحقات مالية.
ولكن في حالة ما إذا ثبت إدانة جدو فإن الخاسر الوحيد سيكون النادي الأهلي، لأن اللاعب إذا امتنع عن الدفع سيتم إيقافه!




المصدر : بوابة الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق