الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

الاهلى يلتقى الاسماعيلى يوم 26 بدون جمهور



حدد الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم 26 من الشهر الجارى موعداً لمباراة الاهلى والاسماعيلى لى بدون جمهور .. ويذكر ان المباراة كانت ستقام 13 ديسمبر الجارى وتم تأجيلها لوفقاً للخطاب الوارد من وزارة الداخلية للاتحاد المصرى لكرة القدم الذى اكد تزامن موعد المباراة مع بدء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب ..

من جهته اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى ان الفريق متضرر من قرار تاجيل مباراة الاسماعيلى خصوصا وانه كان جاهزا لخوض المباراة رغم الظروف التى يعانى منها خلال الفترة الاخيرة ولكن تاجيل المباراة له اضراره الفنيه باعتبار الفريق سيخوض اولى مبارياته الرسمية يوم 22 من الشهر الجارى امام فريق مصر المقاصة وهى فترة طويلة جدا اذا ما اضيقت الى فترة توقف الدورى ..

وحول الانباء التى ترددت حول وجود مفاوضات من جانب الاهلى مع عبد الشحات واحمد على لاعبا الاسماعيلى وحازم امام لاعب الزمالك السابق شدد مدير الكرة على ان النادى لم يخل فى مفاوضات مع اى لاعب وان الجهاز الفنى لم يحدد احتياجاته بعد ولا يزال الوقت مبكرا فى ظل فتح باب القيد المحلى فى فبراير المقبل والجهاز الفنى لن يضم سوى اللاعب الذى يحتاج اليه ..




المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق