السبت، 17 ديسمبر 2011

هشام سليم يهاجم مسؤولو الاهلى ويتساءل عن انجازات حمدى والخطيب



شن الفنان هشام سليم نجل صالح سليم رئيس النادى الأهلى الراحل هجوما عنيقا على مسئولى النادى الحاليين وعلى إدارة التسويق .



وأكد هشام سليم ان سياسة النادى الأهلى التى يدار بها النادى حاليا لن تمس على الإطلاق أى صلة بسياسة صالح سليم أثناء فترة رئاسته للقلعة الحمراء .



وتساءل "سليم" عبر إتصاله مع مصطفى يونس فى برنامجه الخاص عن الإنجازات التى أضافها مسئولو الأهلى الحاليون للنادى فى ظل شرائهم للاعبين وجعل خزينة النادى خاوية فى سابقة لم تحدث فى عهد الرئيس السابق للنادى .



وأشار نجل رئيس النادى الأهلى الراحل إلى أنه يوجد الأن بعض اللاعبين داخل النادى لم يكونوا على مستوى إرتداء قميص الأهلى وخاصة البرازيلى جونيور والذى وصفه بأنه لم يملك أى فنيات الكرة من حيث الشوط أو الرفع



كما وجه مصطفى يونس له تساءلا بشأن المبالغ التى تهدر من خزينة النادى ولم يستفاد بها مثل تعاقد محمود أبو السعود حارس مرمى الذى لم يشارك مع الفريق سوى ثلاثة مباريات فقط وكانت قيمته 7 ملايين جنيه بالإضافة إلى شريف إكرامى الذى أنتقل إلى صفوف الفريق بـ 5 ملايين جنيه وكانت توجد إمكانية الإنتقال الحر فى حال إنتظار ثلاثة أشهر فقط .



وكشف نجل رئيس النادى الأهلى الراحل انه لم يكن عضوا بالنادى هو وشقيقه خالد بالرغم من أن والده كان رئيسا له , وأكد أنه لم يمانع نهائيا على دفع رسوم إشتراكه بالنادى مشيرا إلى أنه كان فى إنتظار أحد مسئولى النادى الحاليين للإتصال به لمعرفة المبلغ الذى سيدفعه ليحصل على عضوية النادى .



وأختتم هشام سليم إتصاله متعجبا من "مسئولو الأهرام والأخبار الذين لم يكلفون أنفسهم لكتابة سطر ولو صغير فى ذكرى صالح سليم الذى يعد أحد أبرز نجوم الكرة فى مصر "





الفجر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق