الجمعة، 16 ديسمبر 2011

الجنايات تخلي سبيل 27 متهما في أحداث ماسبيرو عدا علاء عبد الفتاح


قررت محكمة استئناف القاهرة اليوم إخلاء سبيل 27 متهما في أحداث مصادمات ماسبيرو بضمان محال إقامتهم على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم, عدا المدون علاء عبد الفتاح.
وكانت محكمة الجنايات قررت قبل يومين تجديد حبس جميع المتهمين " 28 متهما " لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات, غير أنهم تقدموا باستئناف على قرار تجديد حبسهم, فقررت المحكمة بجلسة اليوم إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات.
وكان المستشار هشام بدوي المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا قد قرر حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات بعد أن أسندت إليهم النيابة اتهامات تتعلق بالتجمهر والتخريب ومقاومة السلطات.

علاء عبد الفتاح يدلى بصوته
على صعيد آخر، أكد مصدر أمنى قيام الناشط السياسيى علاء عبد الفتاح المحبوس احتياطيا بسجن طرة بالادلاء بصوته فى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب وذلك داخل السجن.
وقال المصدر الأمنى إن عبد الفتاح قام بالادلاء بصوته بحضور أحد المستشارين وموظف مدنى وبحوزتهما صندوق انتخابى داخل سجن طرة.
تجدر الإشارة أن محكمة القضاء الإدارى كانت قد أصدرت حكما لصالح الناشط السياسى علاء عبد الفتاح المحبوس احتياطيا بسجن طرة يمكنه من الادلاء بصوته للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب.






المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق