الأحد، 25 ديسمبر 2011

9 يناير .. امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس الجيزة


اعتمد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل بمدارس المحافظة ، والتي تبدأ اعتبارا من يوم 9 يناير المقبل وتستمر حتى يوم 24 من الشهر ذاته.
وطبقا للجدول المعتمد تبدأ امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي عام والثالث والرابع والخامس صم وضعاف السمع في 9 يناير 2012 ولمدة يومين فيما تبدأ امتحان الصف الرابع والخامس الابتدائي عام ومكفوفين والسادس والسابع صم فى الفترة يوم 18 يناير حتى 23 يناير .على أن تبدأ امتحانات الصف السادس الإبتدائي عام والمكفوفين والثامن للصم وضعاف السمع من 11 يناير حتى 15 يناير .
وقالت نعيمة عبد الجليل مدير مديرية التربية والتعليم أن إمتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي عام وصم والمكفوفين من 9 يناير ويستمر حتى 15 يناير ، وتبدأ إمتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي المهني من يوم 17 حتى 24 يناير .
وتبدأ إمتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي عام ورياضي ومكفوفين وصم وضعاف السمع من 17 يناير ويستمر حتى 24 يناير ، ومن 9 الى 15 يناير للقسم المهني .
وتقرر أن تكون إمتحانات الصف الأول الثانوي عام من 12 يناير حتى 24 يناير ويبدأ الصف الأول والثاني الثانوي تعليم فني بأنواعه من 9 يناير ويستمر حتى 24 يناير .
وأكدت نعيمة عبد الجليل أن المديرية استعدت لامتحانات نصف العام من خلال تجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة وقالت أنها أصدرت تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة



المصدر: اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق