الخميس، 15 ديسمبر 2011

أحمد السقا حائر بين ثلاثة «خطوط حمراء»



بعد حوالى ١٨ سنة يلتقى من جديد أحمد السقا مع المخرج أحمد شفيق، حيث يجمعهما مسلسل «خطوط حمراء» الذى كتب له السيناريو والحوار المؤلف أحمد محمود أبو زيد، وكان التعاون الأول بين السقا وشفيق فى مشروع تخرج بمعهد السينما عام ١٩٩٣.
وقال أحمد أبوزيد: تم التعاقد مع أحمد السقا بعد العديد من جلسات العمل معى ومع المخرج والشركة المنتجة وقدمت معالجة شكلية لـ١٠ حلقات من العمل، ووافقت عليها جهة الإنتاج والمسلسل يشارك فى بطولته غادة عادل وأحمد رزق وأحمد السعدنى وجار ترشيح باقى الأبطال المشاركين.
وأشار أبوزيد إلى أن أحداث المسلسل تدور حول الخطوط الحمراء التى يضعها كل إنسان لنفسه والمصاعب التى يواجهها كل إنسان فى الحفاظ عليها، كما يطرح العمل ثلاثة أنواع من الشخصيات التى تدور حولها الأحداث، وهى الشخص الملتزم بالخطوط الحمراء التى فرضها الله ورسوله على النفس البشرية وصراع الإنسان مع نفسه ومع البشر الذى بداخله، والشخصية الثانية هى الشخصية الوسطية فى التعامل مع الخطوط الحمراء، والثالثة هى الشخصية التى تنسى الخطوط الحمراء التى فرضها الله عليها.
يذكر أن أحمد السقا تراجع من قبل عن تقديم مسلسلين هما «الخيال» إنتاج وسيناريو وحوار مدحت العدل ومسلسل «كرم الجن» تأليف وإخراج جمال عبدالحميد





المصدر : المصري اليوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق