الخميس، 15 ديسمبر 2011

جون سينا و ذا روك يتقدمان نجوم WWE في أبوظبي


قرر اتحاد المصارعة الترفيهية WWE تقديم ثلاثة عروض في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يعتبر الوجود الأول لهم في الإمارات والثاني على مستوى الشرق الأوسط.
وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فإن WWE سوف يقدم عروضه في مجمع التنس في مدينة زايد الرياضة، اعتباراً من 9 شباط/فبراير القادم.
ويحظى عالم المصارعة بمتابعة كبيرة خاصة على مستوى الشرق الأوسط بما يصل إلى 20 مليون نسمة في المنطقة من خلال البرنامج الأسبوع RAW.
وأكد باتريك تالتي، المدير العام لمدينة زايد الرياضية، أن استقطاب نجوم المصارعة هو إضافة جديدة حيث سيمنح عشاق الـWWE فرصة لمشاهدة نجومهم عن قرب والتفاعل أكثر.
وقال باتريك "أعتقد أن حضور الجمهور سيتيح لهم فرصة لمشاهدة أكثر تفاعل وتجربة أكثرإثارة مع هذا الحدث المميز. نحن فخورون باستضافة تلك الزيارة الافتتاحية للعاصمة أبوظبي".
من ناحيته قال نائب الرئيس المفوض لشركة WWE دومينيك هايس أن القدوم إلى أبوظبي هوضمن إستراتيجية توسع عالمية تتبعها الإدارة.
وختم هايس "إن تقديمنا لثلاثة عروض في أبوظبي دليل على مدى الشغف المتزايد لمشاهدة برامجنا في المنطقة، نحن متحمسون للغاية في عرض برامجنا الترفيهية الحية على معجبينا في الشرق الأوسط".






المصدر: ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق