السبت، 10 أغسطس 2013

في ثالث أيام العيد.. مصرع خمسة في حوادث متفرقة بالجيزة

شهدت محافظة الجيزة، جرائم قتل في ثالث أيام العيد. أفادت التحريات أن عامل قتل طفلة بعد اغتصابها بمدينة العمال ببولاق الدكرور، كما ذبح مجهولين سائق توك توك، بطريق أبو رواش لسرقة التوتوك، وفي بولاق الدكرور أنهى عامل حياة سايس بسبب خلافات على أقراص مخدرة، كما لفظ شاب بالحوامدية أنفاسه الأخيرة لغرقه أثناء الاستحمام بمياه النيل، ولقت ربة منزل مصرعها إثر سقوطها من شرفة منزلها، بعد أن اختل توازنها.
تلقى اللواء حسين القاضي، مساعد الوزير لأمن الجيزة إخطارا، أفاد باغتصاب عامل 55 عاما، من بولاق الدكرور في مدينة العمال لطفلة 7 سنوات، وعندما أخبرت الطفلة باغتصابها، تشاجرت أمها مع المتهم وهددته بفضحه، فخنق الطفلة.
وفي كرداسة قام مجهولون بذبح سائق وسرقة التوتوك الخاص به، في طريق أبو رواش، كما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العقيد عبد الحميد أبو موسى، مفتش المباحث يفيد مقتل سايس على يد عاطل بسبب خلافات بينهما على أقراص مخدرة.


وفي الحوامدية لفظ شاب أنفاسه الأخيرة في نهر النيل بقرية عتمان، أثناء استحمامه، وفي العجوزة تلقى اللواء محمد الأمين، رئيس مباحث العجوزة، بلاغا من الأهالي بسقوط ربة منزل من الطابق الثاني، بعد أن اختل توازنها خلال إطعامها للطيور، ولفظت أنفاسها في الحال. تم تحرير محاضر، وأبلغت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



المصدر الوطن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق