السبت، 7 أبريل 2012

عفت السادات يؤكد عودة ماكيدا لقيادة الاتحاد فى يونيو المقبل


قال رئيس نادى الاتحاد السكندرى عفت السادات إنه دائم الاتصال بالاسبانى خوانخو ماكيدا المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى مؤكدا أن الاخير سيعود لمباشرة مهام عمله فى قيادة زعيم الثغر اعتبارا من يونيو المقبل بعدما تستقر الرؤية فيما يتعلق باستئناف النشاط الكروى .
وكان الاتحاد السكندرى قد فسخ تعاقده مع الاسبانى خوانخو ماكيدا بالتراضى بين الطرفين على خلفية تجميد النشاط الكروى داخل مصر على خلفية الاحداث التى شهدتها مباراة الاهلى والمصرى فى الدورى وراح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين .
واضاف السادات أن ماكيدا قام قبل رحيله بكتابة تقريره الفنى فيما يتعلق باحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة بالاضافة إلى اسماء المستبعدين من صفوف الفريق والاسماء التى يود فى ضمها لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل الذى من المتوقع أن يبدأ فى اغسطس المقبل .
من ناحية أخرى , تسعى ادارة النادى إلى حسم مجموعة من الملفات المهمة خلال الايام القليلة المقبلة لعل اهمها اشكالية الحصول على ارض لاقامة ملاعب لنادى الاتحاد السكندرى بعد موافقة الجهات المختصة وانتخاب مجلس محلى لمحافظة الإسكندرية بالاضافة إلى الانتهاء من الاعمال الانشائية قبل حلول أغسطس المقبل .


المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق